إعلان

كيف علّقت إلهام شاهين على لقائها مع جورج وسوف في الأردن؟

07:43 م الجمعة 12 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

التقت الفنانة إلهام شاهين، بالمطرب السوري جورج وسوف، خلال تواجدهما في الأردن.

ونشرت إلهام، صورة تجمعها مع جورج وسوف، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "الفنان الكبير جورج وسوف أبدع فى حفلته بمهرجان الفحيص بالأردن.. حمد الله على سلامة سلطان الطرب جورج وسوف".

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة، كالتالي: "حلوة أوي"، "فنان عظيم بجد"، "الكبير بعمره وليس بفنه لأنه ما يملك أي فن"، "من أروع الشخصيات الفنية العربية إلهام شاهين وجورج وسوف"، "سلطان ويبقى سلطان للأبد"، "منورين" وغيرها.

وكانت إلهام شاهين، تسلمت مؤخرا تكريما من مهرجان الفحيص للثقافة والفنون الأردني، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: "شكراً للمملكة الأردنية الهاشمية على تكريمي في مهرجان الفحيص للثقافة والفنون.. شكرا معالي الوزير نايف الفايز وزير السياحة والآثار.. مندوب سمو الأمير الحسن بن طلال راعي المهرجان.. وشكرا أستاذ أيمن سماوي رئيس المهرجان في دورته الثلاثين.. سعدت جداً بهذا التكريم.. تمنياتى لكم بالتوفيق.. وكل التحية للجمهور الأردني شعباً وقيادة.. احترامي وتقديري".

من ناحية أخرى، كان أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل "بطلوع الروح"، الذي عُرض رمضان الماضي 2022، مع النجوم منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وغيرهم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

فيديو قد يعجبك: