إعلان

أمام الكعبة ومع الأضحية ووسط البحر.. نجوم الفن يهنئون الجمهور بعيد الأضحى

12:08 م السبت 09 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وجه عدد كبير من نجوم الفن التهنئة للجمهور بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعضهم أرفق تهنئته بصور له، وظهروا وسط البحر، أو بعد أداء صلاة العيد، أو أمام الكعبة، وكذلك مع الأضحية، وبينهم..

أحمد حلمي

نشر الفنان أحمد حلمي على انستجرام صورة له في خلفيتها البحر، معلقا "كل سنة وانتوا طيبين عيد أضحى سعيد ومبارك عليكم".

تامر حسني

الفنان تامر حسني وضع على انستجرام صورة من صور المعايدات المنتشرة بمناسبة العيد، معلقا "كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكم وربنا يحققلكم كل اللي بتحلموا بيه يا رب".

ميرهان حسين

وشاركت الفنانة ميرهان حسين جمهورها على "انستجرام" بصورة لها أمامها معزة، معلقة "عيد سعيد".

أحمد داود

أما الفنان أحمد داود فنشر عبر انستجرام، صورة تجمعه بزوجته الفنانة علا رشدي مع طفليهما، بعد أداء صلاة العيد، معلقا "كل سنة واحنا كلنا طيبين وعيد أضحى مبارك علينا جميعا".

عمرو سعد

ونشر الفنان عمرو سعد على انستجرام صورته مع أسرته زوجته وأبنائهما الثلاثة، معلقا "عيدكم فرحة".

جيلان علاء

ونشرت الفنانة جيلان علاء صورة ساخرة ظهرت فيها مرتدية الحجاب مع وضع مكياج زائد، في إشارة إلى بعض الفتيات اللاتي تفعلن ذلك عند الذهاب لأداء صلاة العيد، وعلقت "كل سنة وانتم طيبين".

أحمد مكي

ونشر الفنان أحمد مكي عبر انستجرام صورة لشخصية حزلئوم، مكتوب عليها "يا صلاة العيد.. كل عام وانتم بخير"، وعلق "كل عام وانتم بخير.. عيد سعيد عليكم جميعا إن شاء الله".

محمود الليثي

ومن أمام الكعبة، شارك الفنان محمود الليثي جمهوره على انستجرام بصورة له بملابس الإحرام، معلقا "كل عيد وانتم طيبين وربنا يكتبلكم زيارة البيت".

فيديو قد يعجبك: