إعلان

محمد أبوالغار يكشف تفاصيل لقائه الأول بـ آمال ماهر: يبدو أنني كنت ساذجا

04:39 م السبت 30 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال الدكتور محمد أبو الغار، إنه التقى بالفنانة آمال ماهر قبل 16 عامًا، وقتها كانت في بداية المشوار، وذلك في حفل عيد ميلاد المنتج المسرحي الكبير سمير خفاجي.

وكتب أبو الغار عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "آمال ماهر منذ ١٦ عام والآن.. كيف قابلت آمال ماهر في بداياتها مع عمار الشريعي؟، منذ سنوات كان سمير خفاجي صاحب فرقة الفنانين المتحدين نجما كبيرا في عالم الفن فكان صاحب الفرقة التي تقدم مسرحيات عادل إمام الشهيرة مع كل نجوم هذه الفترة".

وتابع "لم أكن أعرف الاستاذ سمير وفوجئت بتليفون منه يدعوني إلى عيد ميلاده الشهير الذي كان أكبر احتفال في ذلك الوقت يحضره معظم الفنانين. ترددت في الذهاب ثم ذهبت لأجد أعدادا كبيرة في دور داخل بيت في الدقي على ما أذكر. وقفت في ركن بعيد وتصادف أن وقفت فيه آمال ماهر الشابة الصغيرة مع الملحن الموهوب عمار الشريعي، وتحدثت معهما وكنت قد استمعت لها وهي تغني لأم كلثوم".

أبو الغار وجه نصيحة لآمال ماهر، قائلا إنه لا يعرف ما الذي دفعه وقتها لارتداء ثوب الناصح الآمين، موضحا "وقلت إن الثقافة مهمة للفنان ومستقبله وضربت مثلا بأم كلثوم التي ثقفت نفسها وجاورت كبار المثقفين والشعراء والصحفيين ودربت نفسها حتى أبدعت وأصبحت كوكب الشرق، ويبدو أنني كنت ساذجا وأنني كنت أنفخ في قربة مقطوعة وذلك واضح فيما حدث لها بعد ذلك".

جدير بالذكر أن آمال ماهر عادت للقاء جمهورها بعد غياب امتد أكثر من عام، وأحيت أمس الجمعة 29 يوليو حفلا غنائيا في العلمين شهد حضور محبيها وعدد من المشاهير بينهم الفنانة إلهام شاهين، ومن بين الأغاني التي قدمتها: "سكة السلامة"، "طوبة فوق طوبة"، "اتقي ربنا فيا"، وكشف لأول عن أغنية جديدة تستعد لطرحها حمل اسم "ذرة رجولة".

فيديو قد يعجبك: