إعلان

حقيقة منافسة محمد رمضان على جوائز بيلبورد الموسيقية

12:25 م الخميس 28 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه في موقع فيسبوك، عن دخوله ضمن قائمة المرشحين لجوائز بيلبورد الموسيقية العالمية، معربا عن سعادته أن يكون السبب في وجود اسم مصر بالقفئمة، فما هي حقيقة ذلك؟

رمضان، عبر صفحته في موقع التواصل، كتب: "مبسوط بوجود اسمي ضمن المرشحين لجوائز Billboard ومبسوط أكتر إني سبب لوجود اسم (مصر) في القائمة، ثقة في الله نجاح".

والمفارقة هنا وحسب ما أعلنه موقع مجلة بيلبورد الموسيقية العالمية، دخل الفنان محمد رمضان سباق المنافسة على جوائز أفضل مطرب في شمال أفريقيا، بالمسابقة التي تقيمها مجلة الهيب هوب النيجيرية (The Headies)، في دورتها الخامسة عشر.

ويعد الفنان محمد رمضان، المطرب المصري الوحيد، الذي دخل قائمة المرشحين لنيل الجائزة، وتضم القائمة من تونس المطربات لطيفة، و أمال المثلوثي، ومن المغرب، مطربة الراب منال بن شليخه، ومواطنه مؤلف ومغني الراب الكراندي طوطو، والجزائري سولكينج.

ومن المقرر توزيع جوائز الدورة الخامسة عشر، في ولاية أتلانتا الأمريكية للمرة الآولى، في مركز "كوب" للفنون الإستعراضية ، يوم 4 سبتمبر المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية، لعام 2022، أقيم يوم 15 مايو الماضي في لاس فيجاس.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفلا غنائيا يوم 12 أغسطس المقبل، في أحد شواطىء مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

وقسمت تذاكر الحفل الذي يعد الثاني للفنان محمد رمضان، إلى 5 فئات، وهي 500 جنيه للوقوف على الرمال، و 950 للوقوف في ممر المسرح، و 8 آلاف جنيه لطاولة تضم 4 أفراد، و 15 ألف لطاولة 6 أفراد، و 35 ألف ل 8 أفراد.

فيديو قد يعجبك: