إعلان

حدث بالفن| أغنية بين شيرين وتامر عاشور ومفاجأة حفل آمال ماهر وفشل إنتاج مسلسل نجيب محفوظ

12:13 ص الخميس 28 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة وفاة ابن عم الفنان طارق عبد العزيز، تعاون الفنان تامر عاشور مع الفنانة شيرين في أغنية "عودتني الدنيا"، وفشل إنتاج مسلسل عن سيرة نجيب محفوظ، وغيرها من الأخبار.

طارق عبدالعزيز يعلن وفاة "ابن عمه".. العزاء في الحامدية الشاذلية

أعلن الفنان طارق عبد العزيز وفاة ابن عمه، مساء اليوم، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إيهاب فهمي يهنئ وزيرة الثقافة بعيد ميلادها

هنأ الفنان إيهاب فهمي، وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم بعيد ميلادها، الموافق 28 يوليو الجاري.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

تامر عاشور :"أغنية عودتني الدنيا حزينة وربنا ما يقطع لنا عادة"

كشف الفنان تامر عاشور عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في أغنية "عودتني الدنيا".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

تعرف على سبب حبس هياتم لمدة أسبوع (فيديو)

تحل الذكرى الرابعة لوفاة الفنانة هياتم، إذ أنها رحلت 27 يوليو 2018.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

ابنته تكشف.. لماذا فشل عبدالرحيم كمال وأحمد حلمي في مسلسل نجيب محفوظ؟ (خاص)

صرحت هدى محفوظ ابنة الأديب العالمي نجيب محفوظ أن الفنان أحمد حلمي والسيناريست عبد الرحيم كمال عرضوا على والدتها منذ 8 سنوات فكرة عمل فني عن حياة والدي نجيب محفوظ، لكن لم يحدث أي شيء بعدها سواء توقيع عقد أو غيره.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري داخل سيارتها الفارهة

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بمقطع فيديو، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

نجل وفاء عامر يثير الجدل بعد ظهوره مع منى فاروق (صورة)

أثار ظهور عمر فوزي نجل الفنانة وفاء عامر جدلًا، خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره مع الفنانة منى فاروق من الساحل الشمالي... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

تفاصيل أول مفاجآت حفل آمال ماهر

أعلنت شركة تذكرتي، المشاركة في تنظيم حفل المطربة آمال ماهر، المقام مساء الجمعة المقبل في أرينا العلمين الجديدة، عن مفاجأة تنتظر جمهور الحفل المقرر أن يشهد عودة المطربة بعد غياب... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو| آمال ماهر عن حفلها الجديد :"لحظة لقاء الجمهور مخيفة"

تحدثت الفنانة آمال ماهر عن استعدادها لحفلها بمدينة العلمين الجديدة، يوم الجمعة المُقبل.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أكرم حسني: "أنا كتبت أغاني صعيدي وعاشرت أهل الجنوب"

أكد الفنان أكرم حسني أثناء استضافته ببرنامج "كلمة أخيرة" على شاشة قناة "أون"، أنه عضو جمعية المؤلفين والملحنين وهو ملتزم طوال مسيرته بالتعامل مع الجهات المختصة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: