إعلان

والد حسام حبيب يعلق على أزمة نجله مع شيرين: "أخلاقه زي الملايكة وبتعلم منه"

12:39 م الأحد 24 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

دعا حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب أن ينصر الله نجله، مؤكدًا أن أخلاقه مثل الملائكة، وذلك في أول تعليق له منذ مداخلة الفنانة شيرين عبدالوهاب مع برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، والتي اتهمت فيها طليقها حسام بالاستيلاء على سيارتها، وكشفت الكثير من الأمور الخاصة بعلاقتهما قبل الانفصال.

وكتب حسين عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "والله مش عشان ابني، ده أخلاقه زي الملايكة، أنا شخصيا بتعلم منه، اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسي واحميه كما حميت إبراهيم من النار".

وتابع حسين "قال النبي أحسنكم أحسنكم خلقا الله، ناصرك على كل مفترى كداب وعلى ناكر الجميل، هل جزاء الإحسان إلا الإحسان"، مضيفا في منشور آخر ""أنا اتعلمت لما باخد حقي بايدي بيديني على قد ايدي، لكن لما بفوضه بيديني علي قد ايده هو ونعم بالله".

جدير بالذكر أن المشاكل بين شيرين وطليقها حسام حبيب عادت من جديد لتشغل الجمهور والرأي العام، بعد إجرائها مداخلة قبل يومين مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة ON، تحدثت فيها الأولى عن علاقتها بطليقها وقت الزواج والأزمات التي مرت بها، وكيف أن مشوارها الفني تأثر بسبب فترة ارتباطها به، ووجهت له العديد من الاتهامات بينها استيلائه على سيارتها دون وجه حق.

فيديو قد يعجبك: