إعلان

بعد التراشق بمؤتمر اعتذار شاكوش".. موعد التحقيق مع سعيد الارتيست باتحاد النقابات الفنية (خاص)"

12:48 م الأحد 24 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف عازف الإيقاع الفنان سعيد الأرتيست، موعد خضوعه للتحقيق أمام الشئون القانونية، في اتحاد النقابات الفنية، بشأن التراشق الذي حدث بينه وبين المايسترو أحمد رمضان "سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية"، خلال المؤتمر الذي عقدته نقابة المهن الموسيقية، الشهر الماضي.

الأرتيست، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "أوضح هنا اني من تقدم إلى إتحاد النقابات الفنية، للتحقيق فيما حدث في المؤتمر، والرد أيضا على تساؤلاتنا عن حصول حسن شاكوش، على كارنيه النقابة، دون توقيع أعضاء بالمجلس، وموافقة النقيب الفنان هاني شاكر، نفسه، قبل إعلانه الاستقالة".

وتابع: "تلقيت إتصال تليفوني، للحضور إلى التحقيق، في إتحاد النقابات الفنية، في الرابعة عصر اليوم الأحد".

الأزمة بدأت في 27 يونيو الماضي، خلال مؤتمر عقدته النقابة من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع، عندما طالب عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، بالكشف عن كواليس منح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كارنيه النقابة، قبل اعتذاره رسميا عن الإساءة إلى عازفي الإيقاع، وخلال تواجد النقيب الفنان هاني شاكر، خارج مصر.

وتبادل الأرتيست، الشد والجذب مع سكرتير النقابة أحمد رمضان، ووصل الأمر إلى حد التراشق، وفي مساء اليوم نفسه، أعلن النقيب الفنان هاني شاكر، التقدم رسميا باستقالته من منصب النقيب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان