إعلان

"محبوسة في أوضة نومي وضربني".. قصة أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

02:52 م الأربعاء 20 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جدلا واسعا، بتصريحاتها حول فترة زواجها من الفنان حسام حبيب، خلال مداخلة مساء الثلاثاء مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة ON.

في السطور التالية يرصد "مصراوي" حكاية شيرين وحسام حبيب من البداية للانفصال وتصريحاتها عنه:

كل ما أغني

في أغسطس 2016، تعاونت شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب في فيديو كليب أغنية "كل ما أغني"، والذي مثل عودة للأخير بعد سنوات من الغياب عن الساحة الفنية، من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع محمد النابلسي، وإنتاج نجوم ريكوردز.

وبعد ظهورهما في أكثر من مناسبة معًا؛ زادت التكهنات حول طبيعة علاقتهما، لكنهما كانا يؤكدان على أنهما مجرد أصدقاء.

الزواج

وفي بداية العام 2018، زادت الشكوك إثر منشور نشره والد حسام حبيب يجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب وعلق: "ابني وعروسته"، لكنه سرعان ما حذف المنشور، وأكد أنه مجرد مزحة، وأن الفنانين أصدقاء فقط، وأن الحساب الذي نشر الصورة مزيف، لا يمت له بصلة.

عقب ذلك، ظهر حسام حبيب مع الفنانة إسعاد يونس في إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" وأكد أن علاقته بـ "شيرين" علاقة أخوة وصداقة وطيدة.

نشر بعدها الصحفي اللبناني ربيع هنيدي عبر صفحته الخاصة بموقع "انستجرام" صورة تجمع "شيرين" و "حسام" وعلق: " "مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. والعرس غداً وما لا تعرفونه قريباً.. فماذا تقولون للعروسين؟".

وتزوجا في 7 أبريل 2018، في حفل زفاف اقتصر على الأصدقاء المقربين، ونشر حسام وشيرين عبر حساباتهما الرسمية صورة تحمل الآية القرآنية "قل أعوذ برب الفلق"، في إشارة إلى خوفهما من الحسد، ليفاجأ الجمهور مساء اليوم نفسه بإقامة حفل الزفاف الذي جمع الأصدقاء المقربين للعروسين، حيث حضره من المشاهير كل من الفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوي والفنانة منة شلبي وغيرهم.

قصة حب شيرين وحسام حبيب

وعن قصة حبهما؛ تحدثت شيرين في حوارها ببرنامج "تخاريف" فبراير عام 2019، وقالت إنها كانت تعاني من أزمة نفسية كبيرة، وساندها "حسام" بقوة، حتى تقدمت هي لطلب الزواج منه.

وقالت شيرين، إن حسام حبيب دعاها ذات يوم إلى العشاء، وحينها رأته كحبيب وليس كصديق ووجدت نفسها تطلب منه الزواج قائلة: "هو إحنا ينفع نتجوز؟"، وفاجئها برد فعله، حيث قال لها إنها لو أمهلته قليلا كان سيطلب نفس الطلب.

وفي مايو 2019؛ قال حسام عن رواية شيرين في حوار ببرنامج "عايشة شو": "هي حبيبة قلبي مبينة للناس أنها طلبت إيدي، لكن مش ده اللي حصل، هي فعلا قالتلي كده وقولتلها لو مسكت لسانك لحظة كنت قولتهالك، هي صاحبتي وأجرأ مني وفهمت إني معجب بيها فقالت كده، ولو متجوزتش شيرين مكنتش اتجوزت".

وعن علاقتهما؛ قال: "أنا بمل جدا وهي كمان، وأنا عصبي وهي عصبية، وده على العكس مش بيعمل مشاكل ده بيخلينا نعذر بعض".

أزمات ما بعد الزواج

راجت شائعات في يونيو 2020 حول وجود خلافات شديدة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أنهاها المطرب أحمد سعد، لكن "شيرين" نفتها بتغريدة عبر صفحتها الخاصة بموقع "تويتر: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي".

وغرد "حسام" آنذاك عبر "تويتر": "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا".

وفي نوفمبر 2020، تم تداول أنباء حول انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب، إلى جانب اتهامه بالسيطرة على حساباتها المصرفية.

وعلّق وقتها حسين حبيب "والد حسام" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، وقال: "أنا قريب جدًا من شيرين عبد الوهاب لأنها تعتبرني بمثابة والدها الثاني، وبعد سماعي لهذه الأخبار اتصلت بحسام، فأكد لي أنه هو وشيرين متفرغين لعملهما الجديد بعد افتتاحهما ستوديو جديد وأنهما يستعدان لطرح أعمال جديدة مميزة".

وأضاف: "حسام رجل ابن ناس وأمين والناس عارفين أنه على خلق، وشيرين تعتبره بمثابة أبوها وأخوها وزوجها وكل شيء لها وهما (كابل) جميل جدًا".

وتابع: "إثارة الشائعات حولهما ورائها بعض الناس الذين كانوا يعملون معها وهو وكيل أعمالها السابق، وبعد زواجها من حسام اكتشفوا اختلاسات مالية كبيرة وحدثت مشاكل كبيرة وحسام خرج براءة منها وهو وراء انتشار هذه الأخبار".

اختتم: "حسام حساس جدًا بسبب علاقته مع شيرين ومن ضمن حساسيته أنه عرض عليه مبالغ طائلة لكي يغني معها في حفلات وبالتحديد أغنيته معها، ولكنه رفض لكي لا يشاع عنه أنه يستغل شهرتها".

وفي تعليقها على سيطرة زوجها حسام حبيب على حسابها المصرفي، أكدت شيرين في مداخلة مع برنامج "mbc trending" أن علاقتها بزوجها لم تختلط أبدا بمعاملات مالية أو إدارية، لافتة إلى أن لديها من يقومون بإدارة أموالها، بينما "حسام" يساعدها فقط في الشأن الفني من خلال تلحين أو توزيع أغانيها.

View this post on Instagram

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

تسجيل مسرب

وفي يونيو 2021، انتشر تسجيل صوتي وُصف بأنه مُسرب ويُنسب لحسين حبيب، يقول خلاله إن هناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وأدلى خلاله بتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام.

وتواصل "مصراوي" مع حسين حبيب حما شيرين، وقال: "أي عاقل سيعرف أن هذا الكلام مُفبرك والمقصود به خراب البيوت".

قبل أن ترد شيرين من خلال مقطع صوتي لها نشرته عبر "تويتر"، "عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، أنا بخير، ومفيش أي نوع من الخطر عليا ولا على حياتي.. حسام جوزي إنسان من أنضف رجالة الدنيا، وإنسان محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه، وميستاهلش كم القسوة ده منكم".

تابعت: "حسام حبيب ربنا حطه في طريقي في وقت أنا كنت فيه متكسرة ومتدمرة، هو بنالي شخصيتي وخلاني بقيت بعرف أتكلم ورجعلي لنفسي تاني الثقة.. حسام ربنا هو اللي بعتهولي، وربنا مش هيعملي حاجة وحشة، وحسام بيحبني أكتر من نفسه أنا وبناتي".

أضافت: "حسام حبيب من ساعة ما اتجوزني مستفدش بأي حاجة، ومعملش لنفسه أي حاجة.. حسام عايش معايا بس عشان يخاف عليّا وعلى عيالي من كل شيء".

استكملت: "مفيش أي حاجة من اللي اتقال ده خالص، حسام إنسان نقي ونضيف وربنا هو اللي بعتهولي.. في حاجات كتير أوي بس مش المفروض أرد عليها، ولكن حماتي اللي ربت راجل أخلاقه كده لازم تكون ست عظيمة، حسام راجل عظيم وأمه ست عظيمة، وبتمنى منكم تدعولنا بالذرية الصالحة".

واصلت: "مفيش أي توكيلات باسم حسام حبيب، والفيز بتاعتي مش معاه، وكل الكلام ده مش مظبوط، لأن أنا كلي كده بتاعته، فـ فيز إيه وتوكيلات إيه.. أنا جوزي راجل متأصل وابن ناس ومن عيلة محترمة أوي أوي، ومقبلش أن حد يتكلم عنه كده لا هو ولا أمه".

استطردت: "حسام حبيب راجل مفيش منه خلاص، والناس اللي زيّه مبقوش موجودين.. وبالعقل كده، إحنا بقالنا 4 سنين متجوزين، لو كان فعلا راجل عايز يستفيد مني كان عمل حتى غنوة سينجل لنفسه، الناس لازم يبقى عندها عقل وتشوف".

أوضحت: "حسام حبيب راجل صايني وصاين عيالي، وكل الناس بتتخانق وتختلف، لكن هو بيحبني أكتر من نفسه.. أنا ربنا مديني قلب، وحاسة أنه بيحبني، وحاسة معاه بالأمان".

اختتمت: "حسام حبيب مضرنيش، حسام بالعكس فادني، وكفاية أنه طلع من حياتي كل الناس اللي كانت بتستغلني بجد.. حسام طلع كل الثعابين اللي كانت في حياتي وبتستغلني والحاجات الفاسدة".

الانفصال

وفي نهاية نوفمبر 2021؛ خرجت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، وأكدت طلاق حسام حبيب وشيرين، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".

وأعادت الأحمدية، نشر خبر عن الطلاق كتبت: "شيرين طلقت حسام حبيب".

وفي مطلع ديسمبر 2021؛ أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا صحفيًا، تؤكد فيه طلاقها وانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب وحسم الجدل المثار حول الأمر.

وجاء في البيان الصحفي: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وتابع البيان: "تهيب النجمة شيرين عبد الوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأضاف البيان: "توضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

وأنهى البيان: "تؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي".

بعد الطلاق

وأدلت شيرين عبد الوهاب، بعدد من التصريحات خلال حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عقب إعلانها الانفصال عن حسام حبيب، نُشرت يوم السبت 11 ديسمبر 2021.

وقالت شيرين في تصريحاتها إنها تحتاج لـ"معجزة من عند الله" حتى تعود لحسام حبيب، وردت على تصريح والده بعودتهما مرة أخرى قائلة: "اخص.. كلام كدب وافتراء".

أضافت: "أنا ما بدي ولد ابن أمه، أصله الحيلة الدلوعة عايز كلمته مسموعة"، متابعة: "من شدة التعنيف النفسي جربت الانتحار، لكن لسه ربنا مش عايزني دلوقتي".

استكملت: "أنا ذليت الجمهور، وجمهوري صبر عليا 4 سنين، أنا مين عشان أذلهم.. وأنا نفسي أعمل حاجات كتير لأهل لبنان، بس أنا شحاتة ومحتاجة معونة".

تابعت: "اللي أنا فيه صعب أوي ومش قادرة أتحمله، تعبت أوي من كل حاجة، وتعبت في العلاقة دي عشان أصريت على حاجة مستحيلة".

استطردت: "أنا عشت طول عمري في دور ماما، وكان نفسي أعيش دور الحبيبة أو الأميرة أو السندريلا.. ارتضيت بده عشان أنا بنت الأصول".

أوضحت: "4 سنين بنام على الكنبة.. نومة الكنبة حلوة، أنا بحب حسام بس أنا بحب سرطان، حب حسام ليا بقا وجع وضعف وخوف وأنا محبش أكون ضعيفة ولا خايفة".

وقالت: "قررت أجمد بويضاتي بس هو أصر يشيلهم بالأجنة بتوعه وفشل موضوعنا، أنا مش عايزة أخلف منه"، مؤكدة أن "حسام شخص مستهتر مش عارف يعني إيه ست تظبط حياتها عشان تدفن في نفس المكان اللي هيدفن فيه"، حسب قولها.

واختتمت: "كنت ضعيفة عشان حبيت وأنا اتربيت زي أي ست مصرية إن الراجل يتشال على الراس، أنا ممكن بوردة بدبلة أنا كده اتجوزت ومؤخر صداقي كان 25 قرش، مين ترضى بكده غير الست المصرية.. رضينا بالهم والهم مش راضي بينا".

أنباء العودة

وفي 27 يناير الماضي، قدّمت شيرين عبد الوهاب العزاء في جدة حسام حبيب، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": "بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة الغالية جدا إلي قلبي وجدتي الغالية جدة حسام حبيب".

وفي فبراير 2022، انتشرت أنباء حول عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب عادت لزوجها الفنان حسام حبيب، وقال آنذاك منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "نعم عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى زوجها الفنان حسام حبيب.. لا أعرف بالتحديد تفاصيل العودة، وفوجئت أن الفنان حسام حبيب تولى الرد من تليفونها، عند اتصالي بالفنانة شيرين الأيام الماضية، وباركت له"، حسب قوله.

كما قال أيضا حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، آنذاك، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "حسام وحبيب وشيرين اتصالحوا خلاص.. وبقوا بيشتغلوا مع بعض، بس لسه مرجعوش لبعض كأزواج.. شيرين عبد الوهاب جت عزت حسام حبيب في جدته الله يرحمها، وكمان حضرت الجنازة والدفنة، هما خلاص اتصالحوا، وإن شاء الله يرجعوا قريب لبعض".

كل ذلك، قبل أن تخرج شيرين عبد الوهاب، وتنفي عودتها لحسام حبيب، وقالت في بيان نشرته عبر حسابها بموقع "تويتر": "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

القبض على حسام حبيب

وفي 23 مايو 2022؛ تلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شيرين عبد الوهاب، طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها، وانتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجد بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، وتم ضبط سلاح ناري بحوزته، وبعدها، أمرت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد، بإخلاء سبيل حسام حبيب، بعد التحقيق معه في اتهامه بحيازة سلاح رخصته منتهية، والاعتداء على شيرين، وتهديدها، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه.

وكشف المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، عن مفاجأة قوية، بخصوص ما ذكره موكله في التحقيقات، عن أسباب تواجده في منزل المطربة بالشيخ زايد.

المحامي، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، قال: "الفنان حسام حبيب، قال في التحقيقات: شيرين زوجتي، وأنا كنت قد انفصلت عنها في نوفمبر 2021 طلاقا على الإبراء، ثم بادرت إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود".

وتابع: "والنيابة قالت له هذا الرد تم في حضرة من؟ وقال الفنان: تم في حضرة 4 أشخاص حضروا هذا الرد، مؤكدا أنه ردها إلى عصمته شفويا، وطبعا يستطيع الرجل أن يراجع زوجته بالقول والفعل والإشارة".

وأضاف: "الفنان ردها، قدام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، وأمام منصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وأنه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذا البيت".

الهجوم على حسام حبيب

وفي مداخلة مساء أمس، مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "on"؛ تحدثت شيرين عبد الوهاب عن فترة زواجها من حسام حبيب وما دار بينهما وما تبعها من أزمات، وقالت: "أنا أسفة إني بتكلم في موضوعي والبلد فيها مشاكل أكبر بكتير، وحاسة إن موضوعي بوّخ.. بستغفر ربنا لأني كذبت في حاجات كتير أوي لإني بنت أصول، عشان أرفع صورة إنسان يمكن يتجوز ويبعد عني.. كنت قاعدة في أمان الله مع عيالي اللي شايفين الويل، وسافرنا الساحل.. كنت محبوسة في أوضة نومي 24 ساعة في اليوم.. وعايشة مع زوج مبيشتغلش.. كنت فاكرة إني بحاول أحافظ على بيتي.. بس مكانش بيت، كان مصيدة فيران.. جاني بلاغ بسرقة سيارتي كانت مكتوبة باسم حسام حبيب.. الناس فاهمة كويس إني كنت بكدب عليهم، وكنت عايشة مع راجل مش بيشتغل وكل همه حب الامتلاك.. أنا خدامة الراجل اللي أعيش معاه، وده مش عيب.. لكن لقيت نفسي من بعد الكورونا بتدمر.. حسام حبيب خسرني أمي وأصحابي والسواق بتاعي، وشايف كل الناس متآمرة عليه، فصدقته ولكن الحقيقة مش كده، ولازم يتعالج نفسيا".

شيرين أضافت: "اتطلقنا طلاق بائن لما قصيت شعري، وبعد ما هديت حسيت إنه أنا مش قادرة أستغنى عنه وبحبه وليه مديلوش فرصة تانية.. كنت بحب حسام حبيب، وعملت أستوديو لشغلي وشغله، واشتريت له كل الأغاني اللي عجبته.. حسام حبيب قالي إني تخنت وبقيت شبه أمي وهو عايز واحدة يتباهى بيها قدام الناس.. حسام حبيب ضربني وسحلني على الأرض وهو اللي حلقلي شعري.. كرهني في بناتي، معندوش شغل وكان فاضيلي.. غنيت وأنا قرعة عشان بناتي ميتعقدوش، وحسستهم إن ده نيولوك.. قالوا إن حسام حبيب كتف شيرين وحلق لها شعرها.. وبالفعل هو اللي حلقلي شعري.. كنا في الفورسيزون وزعلانه منه، وجالي صالحني، واتخانقنا، وكان عايز ينزلني بقميص النوم عشان نتطلق.. شوفت أيام سودة مع حسام حبيب.. وبعد الطلاق ومحاولة الرجوع فتحنا شركة هو رئيس مجلس إدارتها.. كنت بدي أهل حسام حبيب شيكات، ومصاريف والدته، والشقة اللي قاعدين فيها دلوقتي أنا دافعة فلوسها لغاية آخر السنة، هو مخدش فلوس في إيده، بس أنا كنت بدي حقه وفلوسه لأمه.. حبته عقربة.. أنا في حياتي متأذتش من إنسان كده.. أنا كنت زي البدر، ولما اتجوزته بقيت زي حسن أبو السعود".

من جانبه؛ رد حسام حبيب قائلا في تسجيل صوتي نشره برنامج "et بالعربي": "أكيد هيكون في إجراء قانوني، عمري ما دافعت عن نفسي وعمري ما تكلمت طبعا كل ده كلام مرسل، الكلام اللي أنا هرد بيه كلام كله بوثائق، مش هقول كلام مرسل، كل حاجة دلوقتي بحضرها، حفاظا عليها وسمعتها، وعلى بيتها، مكنتش بتكلم.. بس أنا دلوقتي هضطر أني اتكلم، لأن الكلام بقى زيادة قوي، أنا كل اللي هعمله مش هطلع أتكلم كلام مرسل، أنا هطلع أتكلم كلام بحقايق وبوثائق، عشان أنا معرفش أقول كلام مرسل، لا أتحاسب عليه ولا افتري على حد، أنا هرد على كل حاجة هي قالتلها بوثائق تثبت إن الكلام ده كله تهديد، أنا بأبتز عشان خاطر اسمع الكلام ولو مسمعتش الكلام هيحصل فيا كده، بتهدد دايما بجمهورها أني هي هتعمل فيا كده، وهي فعلا بتحاول تعمل كده".

يذكر أن شيرين عبدالوهاب تزوجت مرتين، الأولى من الملحن والموزع محمد مصطفى، واستمر الزواج 5 سنوات وأثمر عن ابنتين هما "مريم وهناء"، وتزوجت من حسام حبيب في أبريل 2018، وفي فبراير 2019 غنّت له واحدة من أشهر أغنياتها "حبه جنة" وظهر معها كموديل في الكليب.

فيديو قد يعجبك: