إعلان

هكذا علقت درة على قضية نيرة أشرف وشيماء جمال

10:46 م الأربعاء 20 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعربت الفنانة درة عن استيائها من مقتل الطالبة نيرة أشرف والمذيعة شيماء جمال.

وقالت درة، خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "On": "حاجة صعبة أوي، ومافيش أي مبرر للواقع دا، وإن حد يقتل حد دي حاجة يستحق عليها عقوبة بدون أي مبررات".

وسألت لميس الحديدي درة، عن رأيها في حكم القضيتان، وقالت درة :"أنا كنت حقوق، وبعدين حولت لعلوم سياسية، مضيفة، :"دي حاجة توجع القلب جدا، وحاجة غير آدمية إن إنسان يرد فعل لإنسان مهما كان حصل بالطريقة دي، دا طبعا عقابه في الدنيا وفي الآخرة".

وأضافت درة :"القانون سوف يأخذ مجراه، وأنا بثق في القضاء العادل، إن المجرم ياخد العقوبة اللي يستاهلها، لإنك حرمت إنسانة من الحياة، أنت مش موجود في الدنيا دي علشان تقرر مين يموت ومين يعيش، ودي جريمة كبيرة جدا، ومش من حق أي حد يعمل كدا".

وعُرض لدرة مؤخرًا فيلم "جدران" على منصة واتش أت، تدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، تأليف هيم الدهان وأحمد الدهان، إخراج محمد بركة، بطولة درة، نيقولا معوض، أحمد بدير، حنان سليمان، هند عبدالحليم، فراس سعيد.

يذكر أن أخر أعمال درة التلفزيونية مسلسل "بين السما والأرض"، بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، تأليف نجيب محفوظ، إخراج محمد العدل.

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

فيديو قد يعجبك: