إعلان

شيرين عبد الوهاب تستعد للمشاركة في ثاني فيلم سينمائي في حياتها (فيديو)

01:00 ص الأربعاء 20 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تستعد للمشاركة في فيلم سينمائي بالإضافة لانهاء ألبوم غنائي، وذلك بعدما انتهت من أزمتها مع زوجها السابق المطرب حسام حبيب.

وقالت أثناء مداخلتها الهاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: "أنا عديت، أنا مش فاضياله، ده خد أكتر من حقه بكتير، أنا دلوقتي بحضر أحلى أغاني وأحلى فيلم، وفي دنيا مستنياني والعالم كلها، وكليبات".

وتابعت شيرين: "أنا خرجت من العلاقة دي بالوكسة وبالهم وبالحسرة وبالندم وبكل حاجة وحشة".

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب شاركت في بطولة فيلم "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي عام 2003 وقدمت شخصية "ليلى".

جدير بالذكر أن المطربة شيرين عبدالوهاب كشفت عن استعدادها لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع الفنان تامر عاشور، وذلك خلال ردها على أسئلة محبيها.

المطربة شيرين عبد الوهاب، أثناء ردها عبر خاصية "ستوري"، في موقع "إنستجرام"، أجابت على سؤال أحد متابعيها عن تقديمها أغنية حزينة، وقالت: "في واحدة هتخلص عليك خالص ألحان تامر عاشور".

وأعاد تامر عاشور نشر ما قالته شيرين، وعلق قائلًا: "القاضية إن شاء الله".

مصدر مقرب من المطربة شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ورحبت المطربة شيرين عبد الوهاب بتقديمها عقب سماعها من ملحنها الفنان تامر عاشور".

وعن موعد طرحها، قال: "الأغنية لم يتم توزيعها موسيقيا بعد، الاستقرار على الموزع الموسيقي لها، تدخل مراحل التسجيل والميكساج، وغالبا شهر يوليو المقبل".

اقرأ أيضًا:

لمطالعة أبرز تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تشكف فيها أبرز أزماتها مع حسام حبيب.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: