إعلان

نبيل الحلفاوي يكشف عن بطل "الطريق إلى إيلات" الحقيقي: تشرفت بتجسيد شخصيته في الفيلم

12:15 ص السبت 16 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

شارك الفنان نبيل الحلفاوي جمهوره ومتابعيه، صورة أثناء تكريمه من المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي السابق، وأخرى مع القبطان مصطفى طاهر الذي قدّم شخصيته في فيلم "الطريق إلى إيلات".

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه بموقع "تويتر": "صادفت صورتين لهما علاقة بفيلم (الطريق إلى إيلات)، الأولى مع القبطان مصطفى طاهر رحمه الله الذي تشرفت بتجسيد شخصيته في الفيلم، والثانية مع المشير طنطاوي رحمه الله أثناء تكريمنا من وزارة الدفاع".

"الطريق إلى إيلات" إنتاج عام 1994، وتدور أحداثه خلال فترة حرب الاستنزاف عام 1969، وقبل حرب أكتوبر المجيدة، حيث تهاجم مجموعة من الضفادع البشرية المصرية ميناء (إيلات) الإسرائيلي الحربي ونجاحهم في تدمير سفينتين حربيتين هما (بيت شيفع) و(بيت يام) واللتان كانت تهاجمان المواقع المصرية في البحر الأحمر بعد استيلاء القوات الإسرائيلية على سيناء.

فيلم "الطريق إلى إيلات" من ﺇﺧﺮاﺝ إنعام محمد علي، ﺗﺄﻟﻴﻒ فايز غالي، بطولة النجوم: عزت العلايلي، نبيل الحلفاوي، صلاح ذو الفقار، محمد الدفراوي، وعبدالله محمود وغيرهم. وقدّم الحلفاوي في العمل دور "العقيد محمود - قائد التدريب".

يذكر أن آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي مسلسل "القاهرة كابول"، الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان 2021، مع النجوم: طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، خالد الصاوي، معتز هشام، حسني شتا، وكريم سرور وغيرهم، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان