إعلان

طارق الشناوي: "تامر حسني ولا يكتب ولا يخرج وفيلم بحبك سىء"

04:12 م الخميس 14 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

نالت الانتقادات الفنان تامر حسني إثر طرح فيلمه الأخير "بحبك" في دور العرض بمناسبة عيد الأضحى، إذ استهجن عدد من النقاد توليه كتابة وإخراج الفيلم الذي يشارك في بطولته.

وقال الناقد طارق الشناوي لـ "مصراوي"، إن تركيبة الفنان تامر حسني دائما ما تميل للمبالغة والاستعراض، مضيفًا: "زي ما قال قبل كده ونسب لموسوعة جينيس إنه ملهم الشباب في العالم، واتضح في النهاية أنها غير دقيقة".

وأوضح "الشناوي" أن هذه المبالغات لم تؤثر على جماهيرية تامر حسني إطلاقا، بل على العكس الأمر يسير بشكل جيد، موضحا: "جمهوره يحب المبالغات، مفيش أكبر من أن موسوعة عالمية تخرج ترد عليه ورغم ذلك الجمهور لا يزال يحبه، جمهور المطربين يكون حب مطرب، مفيش عقل ورا الحب، هو حب مغمض العينين".

وبخصوص تولي تامر حسني إخراج وكتابة فيلمه الأحدث "بحبك"، قال الناقد الفني طارق الشناوي: "تامر حسني ولا يكتب ولا يخرج، الفيلم سيناريو وإخراج سىء، لكن قطعا تامر حسني له جمهور".

"بحبك" بطولة النجوم: تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وتميم عبده وغيرهم، من تأليف وإخراج تامر حسني، موسيقى تصويرية تامر حسني، مونتير عمرو عاكف، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر، ويعرض لجمهور عام بدون تصنيف عمري.

ويتنافس على شباك إيرادات موسم عيد الأضحى السينمائي، 3 أفلام، هي "كيرة والجن" وحقق حتى الآن أكثر من 53 مليون جنيه، "بحبك" وحقق أكثر من 19 مليون جنيه، و"عمهم" وصل لنحو 16 مليون جنيه، وفقا لبيانات رسمية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان