إعلان

حدث بالفن| كسر قدم فنانة ومطرب يردد تكبيرات العيد وجديد آمال ماهر

12:00 ص الأحد 10 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- عبد الفتاح العجمي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بتعرض فنانة لكسر في القدم، وجلسة تصوير آمال ماهر، واعتقال مخرجين في إيران، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

حلا شيحة تنشر صورة لأولادها مع والدها.. وهكذا علّقت

نشرت الفنانة حلا شيحة، صورة لأولادها الأربعة مع والدها الفنان التشيكلي أحمد شيحة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. إليكم التفاصيل..

بصور مع زوجها.. نسرين طافش تهنئ جمهورها بعيد الأضحى

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها، صورًا رفقة زوجها الدكتور شريف شرقاوي، وقدّمت لهم التهنئة بحلول عيد الأضحى. إليكم التفاصيل..

السلطات الإيرانية تعتقل مخرجين سينمائيين لهذا السبب

اعتقلت السلطات الإيرانية، المخرجين السينمائيين محمد رسول آف ومصطفى آل أحمد، بتهمة التضامن مع مخرجين وممثلين آخرين والتوقيع على بيان مفتوح بعنوان "ألقوا أسلحتكم"، يطالبوا فيه قوات الأمن بإلقاء السلاح والتوقف عن قمع الاحتجاجات التي أعقبت انهيار مبنى من عشرة طوابق في مدينة "عبدان" راح ضحيته أكثر من 40 شخصا في مايو الماضي. إليكم التفاصيل..

هنا الزاهد توجه رسالة للجمهور وتامر حسني عن فيلم "بحبك" (صور)

عبرت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود الأفعال عن فيلم "بحبك" الذي شاركت في بطولته، كما وجهت الشكر للفنان تامر حسني لمساعدتها في إتقان شخصيتها، وذلك عبر موقع "إنستجرام". إليكم التفاصيل..

دنيا عبدالعزيز لـ"مصراوي": حلمت بتقديم عمل استعراضي و"زقاق المدق" مفاجأة كبيرة

قالت الفنانة دنيا عبدالعزيز إن فكرة تقديم عمل فني مأخوذ من أدب كاتب كبير مثل نجيب محفوظ أمر أسعدها و"خضها" في نفس الوقت، وقت عرض مسرحية "زقاق المدق" عليها، لافتة إلى أن أي فنان يقدم عملا من روايات عالمية يُضاف ذلك لتاريخه. إليكم التفاصيل..

بالفيديو| رامي عياش ينتظر مولودا جديدا.. ونجله يغضب لهذا السبب

كشف الفنان اللبناني رامي عياش عن انتظاره لمولود جديد سينضم لأسرته بعد عدة أشهر، وأعلن عن جنس الجنين من خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام. إليكم التفاصيل..

بإسدال الصلاة.. منال سلامة بصحبة زوجها عادل أديب وابنتهما أميرة

هنأت الفنانة منال سلامة الجمهور ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" بحلول عيد الأضحى المبارك. إليكم التفاصيل..

مصطفى قمر يردد تكبيرات العيد في المسجد مع المصلين (فيديو)

شارك الفنان مصطفى قمر جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع "انستجرام" فيديو له من داخل أحد المساجد، ظهر فيه جالسا وإلى جواره شقيقه ومجموعة من المصلين. إليكم التفاصيل..

منشور جديد من آمال ماهر على انستجرام

شاركت المطربة آمال ماهر جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع انستجرام، منشورا جديدا في أول أيام عيد الأضحى المبارك. إليكم التفاصيل..

ياسمين جيلاني تُصاب بكسر في قدمها وتنشر صورتين من المستشفى

كشفت الفنانة ياسمين جيلاني عن إصابتها بكسر في قدمها وذهابها للمستشفى، لوضعها في الجبس، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام". إليكم التفاصيل..

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان