إعلان

عبير صبري تكشف عن دور ندمت على تقديمه.. وتعترف: بخاف من الناس

04:58 م الجمعة 01 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

حلت الفنانة عبير صبري ضيفة على البرنامج الإذاعي أسرار النجوم المذاع على محطة نجوم إف إم، وتقدمه المذيعة إنجي علي، مساء كل يوم خميس.

وقالت عبير ردًا على سؤال ما الدور الذي ندمت عليه: "(فلاح في الكونجرس) فيلم أهبل كده وحاجات في البدايات"، وأكدت خلال الحوار إنها عادة ما تقوم بالرد على من يتطاول أو يكتب تعليقات مسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد أن يقرأ المسيء التعليق، تقوم بعمل "بلوك- حظر" له.

وتحدثت عن العيب الذي لا تحبه في شخصيتها، وهو الكسل، واعتبرت أن الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها شيء ضروري لأن الإنسان يتعلم من أخطائه.

وتحدثت عن المطربين الذين تحب الاستماع لهم، قائلة "بحب حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب وحسين الجسمي وروبي وبحب أغاني المهرجانات ومحمد عبدالوهاب ووردة وعبدالحليم حافظ وفريد الأطرش جدا وفيروز وبحب علي لوكا، بحب حاجات كتير التجارب الموسيقية كلها".

وأكدت أنها تخاف الناس، موضحة "بقوا مرعوبين بيظهروا نسخ سيئة جدا من أنفسهم".

وأشارت إلى انها تتمنى العمل مع كثير من المخرجين، بينهم: "داود عبدالسيد، محمد سلامة، خالد مرعي، سامح عبدالعزيز، وبيتر ميمي".

جدير بالذكر أن عبير صبري شاركت في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، أيمن القيسوني، كريم قاسم.

فيديو قد يعجبك: