إعلان

هل يتنازل جوني ديب عن 8 ملايين جنيه تعويضات من آمبر هيرد؟

09:07 م الأربعاء 08 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

ظهر محامو جوني ديب في أكثر من لقاء تلفزيوني صباح الأربعاء، وكشفوا عن شعور الفنان جوني ديب بعد فوزه في قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

وانتقدا المحاميين، كاميلا فاسكيز وبينجامين تشيو، تصريحات آمبر هيرد التي أشارت فيها إلى أن جوني ديب ربح القضية لأنه الأقوي والأكثر شعبية منها، أضافوا: "لم تؤثر مواقع التواصل الاجتماعي على هيئة المحلفين".

وكشفا المحاميين أن جوني ديب قد يتنازل عن 8 مليون دولار التي من المفترض أن تدفعهم آمبر هيرد له، ولم يؤكدا ما إذا كان سيتنازل عن الحكم أم لا، وقالوا: "الأمر لم يتعلق بالمال أبدًا، كان مهموما أن يستعيد سمعته وقد فعل ذلك".

وأكدت كاميلا فاسكيز أن مفتاح الفوز بالقضية كان في التركيز على الحقائق والأدلة، وإتاحة الفرصة لجوني ديب لقول الحقيقة للمرة الأولى، وقد كان قادر على التواصل مع هيئة المحلفين السبعة والجمهور ليروي ما حدث بالفعل.

ورفع "ديب" دعوى قضائية ضد زوجته السابقة "هيرد" في فيرجينيا مقابل 50 مليون دولار وقال إنها شوهت سمعته عندما وصفت نفسها "بالشخصية العامة التي تمثل العنف المنزلي" في مقال رأي نشر صحيفة "واشنطن بوست".

وعارضت آمبر هيرد، 36 عامًا، بدعوى مضادة بمبلغ 100 مليون دولار، قائلة إن "ديب" لطخ سمعتها عندما وصفها محاميه بأنها "مخادعة".

وربح الفنان جوني ديب الحكم في قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وقضت هيئة المحلفين في البداية بتعويض 15 مليون دولار لصالحه، و2 مليون دولار لـ "هيرد" كتعويضات عن الأضرار.

وعاد قاضي محكمة مقاطعة فيرفاكس الدائرة بيني أزكاريت بتخفيض التعويضات العقابية التي منحتها هيئة المحلفين لديب إلى 350 ألف دولار، وهو الحد الأقصى القانوني للولاية، أو الحد القانوني، مما جعل تعويضاته الإجمالية 10.35 مليون دولار.

كاميلا فاسكيز

فيديو قد يعجبك: