إعلان

نادية رشاد: "الرئيس السيسي هو من اختارني لتقديم دور والدته في الاختيار 3"

11:58 ص الأربعاء 08 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعربت الفنانة نادية رشاد عن سعادتها بعد أن كرمها رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال بيوم المرأة المصرية.

وقالت رشاد خلال لقاء لها في برنامج "بنت البلد" مع الفنانة نشوى مصطفى على قناة "صدى البلد"، أنها سعيدة جدا بعد تكريم الرئيس السيسي لها، مضيفة: "والله كان يوم سعيد جدا جدا بالنسبة لي ومش عارفة أوصف السعادة، وشوفت قد إيه هو مشجع وصبور وبيسمع وبيتبادل معي الحوار كأنه في معرفة من زمان".

وأضافت: "أنا كنت سعيدة، وبالنسبة لمسلسل الاختيار كنت اعتذرت عن الجزء الثاني، وقتها كانت الكورونا على أشدها، وعلشان سني كنت خايفة لأني ما عنديش مناعة، لأن الدكتور قالي ما عندكيش مناعة خالص".

وتابعت: "ياسر جلال أعرفه من زمان، واشتغلت معاه من أيام مسلسل الوعد الحق، ووالده مخرج كبير وأخرجلي مسرحية (الشجرة)، كتبتها وفاء وجدي بالشعر واللغة العربية، كانت تجربة متفردة".

وعن دور والدة الرئيس السيسي في "الاختيار 3"، قالت: "قالولي المرة دي مش هتقدري تعتذري، قولتلهم إني بخاف من الكورونا، قالولي لأ فخامة الرئيس هو اللي قال إنك تعملي الدور ده، قولتلهم هو قال كده؟ طيب حتى لو فيها كورونا هنزل".

وأكملت: "مسلسل الاختيار 3 عمل وثائقي، ومش معقولة إنكم تقولوا لي إني هعمل دور والدة الرئيس وأنا هقول بم، حتى لو فيها كورونا هعمل الدور".

مسلسل "الاختيار 3 - القرار" بطولة النجوم: ياسر جلال، أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، محمد رياض، إيمان العاصي، خالد الصاوي، صبري فواز، محمود البزاوي، وهشام إسماعيل، وغيرهم، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

فيديو قد يعجبك: