إعلان

الرئيس الأمريكي يستقبل الفرقة الكورية BTS في البيت الأبيض (فيديو)

02:24 م الأحد 05 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

استقبل الرئيس الأمريكي جو بايدن الفريق الموسيقي الكوري BTS بمقر البيت الأبيض، ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس الأمريكي عبر موقع "تويتر" مقطع فيديو يوثق االلقاء.

وجاء التعليق: "سررت بلقائكم هذا الأسبوع في البيت الأبيض، أن تزايد الكراهية تجاه الأسيويين يتطلب منا جمعيا المساندة، والتحدث بقوة، شكرا لكم على ما تقدموه".

بدأت فكرة تكوين الفريق عام 2010 من خلال إحدى شركات الإنتاج، وكان في البداية يحمل أسم آخر هو Bangtan Sonyeondan ، ومعناها باللغة الكورية فتيان الكشافة المضادة للرصاص، وذلك قبل أن يتم الاستقرار على اسمه الحالي "BTS" في عام 2017.

يتكون الفريق من 7 أعضاء كلهم من كوريا الجنوبية، ومن خارج العاصمة "سيول"، وهم "جين"، و"سوجا"، ويانج كوك"، و"بيراك"، و"جي ميني"، و"في"، وقائدهم "آر ام".

وفي عام 2013 صدر ألبومهم الأول"cool 4 skoo"، ونجح فريق bts في الحفاظ على شعبيته وانتقاء الأغاني التي تؤثر في المراهقين والشباب حول العالم.

حصل الفريق على 51 جائزة، ودخلوا موسوعة جينيس في الفترة ما بين عام 2016 و2020، وهو أول فريق يحمل الجنسية الكورية في التاريخ يحقق ذلك الإنجاز.

في مارس عام 2016 اختارت فوربس السباعي الكوري في قائمة أكثر الفرق التي تُعاد تغريداتها على موقع تويتر.

اشتهر الفريق بكلمات أغانيه التي دائما ما تتناول موضوعات مهمة، مثل التنمر والصحة النفسية وتمكين المرأة .

صُنف فريق البي تي إس في قائمة أكثر 25 مؤثرين في الناس على الإنترنت بحسب مجلة الـ Time عام 2018.

عندما تعاون الفريق مع مؤسسة اليونيسيف تحمس جمهورهم، ووصلت التبرعات إلى حوالي مليون دولار أمريكي في أقل من يومين لحملتها لتغذية الأطفال الذين يُعانون من سوء التغذية.

ودخل الفريق قائمة أكثر الشخصيات تأثيرًا على الإنترنت، حيث لقبته مجلة "تايم" بقادة الجيل القادم، وأعطوهم لقب "أمراء البوب"، وحصلوا على لقب أكثر المشاهير تأثيرًا في كوريا الجنوبية عام 2018، وذلك من مجلة "فوربس" الكورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان