إعلان

حدث بالفن| إصابة فنانة وأخرى بفستان الزفاف ومن غسّل وكفّن ودفن سمير صبري؟

12:00 ص السبت 04 يونيو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

إعداد- عبد الفتاح العجمي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، أخبار تتعلق بإصابة الفنانة ميار الببلاوي، طرح الإعلان التشويقي لفيلم "كيرة والجن"، أفلام "ديزني" بالفصحى ستصبح مدبلجة باللهجة المصرية، أسرة أم كلثوم تبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسيء إليها، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

إصابة الفنانة ميار الببلاوي: "لله الأمر من قبل ومن بعد"

كشفت الفنانة ميار الببلاوي عن تعرضها لواقعة التواء قدمها أثناء خروجها من إحدى القنوات، ما أدى إلى صعوبة تحريكها، والشك في أنها كُسرت. إليكم التفاصيل..

ليس حسن يوسف.. من غسّل وكفّن ودفن سمير صبري؟

أكد محمد تركي، مخرج برنامج "ذكرياتي" للفنان الكبير سمير صبري، إن الراحل كان دائما يحرص على لقاء الفنان الكبير حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، والفنانة الكبيرة سميرة أحمد، وأولاد خالته، بشكل مستمر في نادي الجزيرة. إليكم التفاصيل..

"هند صبري تنشر الإعلان التشويقي لفيلم "كيرة والجن" (فيديو)

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها الإعلان التشويقي فيلم "كيرة والجن" الذي تقرر طرحه في دور السينما 30 يونيو المقبل في مصر والوطن العربي. إليكم التفاصيل..

أسماء أبو اليزيد بفستان الفرح: "فرح وشادي اتجوزوا" (صور)

شاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد متابعيها وجمهورها صورا من كواليس تصوير مسلسل "الآنسة فرح"، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام". إليكم التفاصيل..

محامية آمبر هيرد: "الممثلة مفلسة ولا تستطيع دفع التعويضات المستحقة لجوني ديب"

كشفت إيلين بريدهوفت لبرنامج "توداي" على شبكة "nbc" أن آمبر هيرد لا تستطيع دفع مبلغ التعويض المستحق لزوجها السابق جوني ديب (10.35 مليون دولار)، بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكبدتها في المحاكمة. إليكم التفاصيل..

عبر "ديزني+".. أفلام "ديزني" بالفصحى ستصبح مدبلجة بالكامل للهجة المصرية

تستعد "ديزني" خلال الأيام القادمة، ومع افتتاح منصة "ديزني+"، طرح جميع أفلامها الرسومية السابقة ما بين عام ٢٠١٢ إلى ٢٠٢١، بدبلجة مصرية كاملة، في خطوة تعد هي الأضخم والأكثر انتظاراً من قبل الجماهير، حسبما أعلن حساب "ديزني بالعربي" على "إنستجرام". إليكم التفاصيل..

"سوقت الطيارة بإيد واحدة" .. أنغام تسافر إلى السعودية

سافرت الفنانة أنغام، إلى المملكة العربية السعودية، استعدادا لإحياء حفلا غنائيا في جدة، بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة. إليكم التفاصيل..

أسرة أم كلثوم تبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسيء إليها

بدأت أسرة "كوكب الشرق" أم كلثوم في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الكاتب ناصر دويدار بعد التصريحات المسيئة التي أدلى بها في حق رمز من رموز الفن المصري والعربي. إليكم التفاصيل..

أصالة تطرح أغنية "صورة منك" احتفالا بـ "عيد الأب".. وهكذا علقت

كشفت الفنانة أصالة نصري، عن أغنيتها الجديدة "صورة منك" عبر حساباتها على السوشيال ميديا، وذلك تزامنا مع اقتراب الاحتفال بـ"عيد الأب" الذي يوافق 20 يونيو من كل عام. إليكم التفاصيل..

لهذا السبب.. منة شلبي تتصدر تريند "جوجل"

تصدرت النجمة منة شلبي، تريند "جوجل"، تزامنا مع إعادة عرض حلقات مسلسلها الدرامي "واحة الغروب" على قناة "سي بي سي" في تمام الساعة السادسة مساء. إليكم التفاصيل..

فيديو قد يعجبك: