إعلان

ليس حسن يوسف.. من غسّل وكفّن ودفن سمير صبري؟

09:32 م الجمعة 03 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أكد محمد تركي، مخرج برنامج "ذكرياتي" للفنان الكبير سمير صبري، إن الراحل كان دائما يحرص على لقاء الفنان الكبير حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، والفنانة الكبيرة سميرة أحمد، وأولاد خالته، بشكل مستمر في نادي الجزيرة.

وقال تركي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "لكن ما قيل من الماكير محمد عشوب عن أن الفنان حسن يوسف كان يزوره يوميا في البيت ده مش حقيقي.. كانوا بيتقابلوا في النادي فقط، وحتى حسن يوسف نفى هذا الكلام".

أضاف: "والكلام برضو عن أن حسن يوسف وهو اللي غسّل وكفّن الفنان سمير صبري، ده مش حقيقي، أنا اللي غسّلت سمير صبري، مع اتنين آخرين من شركة (سُكنة) التي تولت أمور ما بعد الوفاة بإشراف نقابة المهن التمثيلية، وأنا اللي دفنّت سمير صبري بنفسي".

اقرأ أيضا|

بعد إثارة الجدل.. من تكفل بمصروفات جنازة وعزاء سمير صبري؟

الكفن وماء زمزم وفيفي عبده.. ماذا حدث أثناء غُسل سمير صبري؟

ورحل الفنان الكبير سمير صبري داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة يوم الجمعة 20 مايو الماضي، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 86 عاماً، وتم دفنه بمقابر المنارة بالإسكندرية.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري قدم خلال مسيرته الفنية أعمالا لا تنسى، لعل أبرزها: (البحث عن فضيحة، نص ساعة جواز، شنبو في المصيدة، الأخوة الأعداء، أبي فوق الشجرة، الوفاء العظيم، جحيم تحت الماء) وغيرها.

فيديو قد يعجبك: