إعلان

من يدير نقابة المهن الموسيقية إذا أصر هاني شاكر على استقالته؟.. نادية مصطفى تجيب

06:31 م الأربعاء 29 يونيو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- وائل توفيق:

أكدت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، أن احتمالية عودة الفنان هاني شاكر لمنصيب نقيب الموسيقيين مرة أخرى بعد استقالته هذه المرة، ضعيفة للغاية.

وشرحت نادية مصطفى لـ "مصراوي" ما يمكن أن يحدث حالة تحقق هذا الاحتمال، قائلة: "القانون بيقول لو فيه استقالات في مجلس نقابة المهن الموسيقية تجرى انتخابات جديدة لاختيار مجلس ونقيب تاني، ده اللي أنا أعرفه، لكن لو محدش استقال من المجلس خصوصا لو تخطينا 20/7 الوقت اللي احنا انتخبنا واختارونا فيه، يكون القائم بالأعمال وكيل أول نقابة المهن الموسيقية محمد أبو اليزيد، لكن لو حصلت استقالات جماعية من المجلس هنبدر بالانتخابات مجلس ونقيب من أول وجديد".

مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عقد أمس الثلاثاء، اجتماعًا طارئا، وأجمع الأعضاء على رفض الاستقالة التي تقدم بها الفنان هاني شاكر من منصب النقيب، وناشده بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي.

الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، مساء الاثنين الماضي، أعلن عن تقديمه الاستقالة منصب نقيب المهن الموسيقية، عقب التراشق الذي تم في المؤتمر الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.

فيديو قد يعجبك: