إعلان

منهم ياسمين الخطيب وأشرف زكي.. تعليقات النجوم على استقالة هاني شاكر من النقابة

07:38 م الأربعاء 29 يونيو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- بهيرة فودة:

أثار انسحاب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية جدلا كبيرًا، خلال الساعات الماضية الأخيرة، بعد المشاجرة التي حدثت بين مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعازف الإيقاع سعيد الأرتيست.

وبعد انسحاب الفنان هاني شاكر من المؤتمر الصحفي، قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لمصراوي، إن الفنان الكبير هاني شاكر استقال من منصب النقيب.

ولم يكشف "مرتضى" عن أية تفاصيل، خاصة أن استقالة "شاكر" تأتي بعد ساعات من انسحابه من مؤتمر اعتذار مغني المهرجانات حسن شاكوش بعد حدوث مشادات كلامية بينهم.

وأعرب عدد من نجوم الفن على رفضهم استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية.

وفي هذا التقرير نعرض لكم تعليقات نجوم الفن على استقالة الفنان هاني شاكر:

نادية مصطفى

وقالت الفنانة نادية مصطفى في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "عدم إحترام الموجودين لوجود الأستاذ هاني شاكر في المؤتمر، كان السبب وراء تقديمه باستقالته من منصبه، واحنا ناس كبار والمفروض نتكلم بالراحة، وده مؤتمر صلح، ومكنش المفروض يحصل اللي حصل".

أنغام

كتبت أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "استقالة نقيب الموسيقيين الأستاذ والفنان الكبير المحترم هاني شاكر خسارة كبيرة للنقابة والموسيقيين ولنا جميعًا ..أرجو أن يتراجع عن الاستقالة"

محمد ثروت

الفنان الكبير محمد ثروت، وجه عبر صفحته في موقع فيسبوك، رسالة إلى الفنان هاني شاكر، الذي تقدم بإستقالته عن منصب النقيب، وكتب: "قلبي معك يا صديقي وكنت أتمنى من جميع حضور مؤتمر النقابة ضبط النفس، والإحساس بالمسؤلية، وكذلك تقدير وجود فنان كبير على رأس النقابة هو الزميل الفاضل هاني شاكر وكان يجب أن يعلم الجميع ان الظهور على العامة لمناقشة قضايا مختلف عليها أمر صعب".

وتابع: "إن ما حدث أمر مؤسف ولا أقصد طرف بعينه لكن الكل أخطأ في حق النقابة وأخطأ في حق النقيب الفنان الكبير هاني شاكر ، وكذلك أخطأ في حق كل من شاهد هذا المؤتمر وفوجئ بهذا الشجار".

الفنان الكبير، اختتم: "أتمنى احتواء هذا الموقف، فالنقابة كيان له تاريخ مشهود كان على رأسه ومازال دائما قمة رموز الفن في مصر، كل الدعم والحب لصديق العمر الفنان الكبير هاني شاكر".

وفاء عامر

ونشرت عامر، صورة لشاكر عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "بجد خسارة كبيرة استقالة الفنان الكبير هاني شاكر.. يا ريت دائما نختلف باحترام نعترض باحترام عيب جدا اللي بيحصل لما يتصور وتظهر النقابة وبعض من أعضائها بهذا الشكل، أعتقد أن هناك عقلاء وكفى ظهور للعالم بالصوت العالي والألفاظ".

أضافت: "أتكلم حب واحترام وتقدير للزملاء أعضاء نقابة المهن الموسيقية، أنتم القدوة والموسيقى حياة، فلا تجعلوا الحياة بائسة يائسة بما شاهدناه.. أما الفنان الكبير هاني شاكر.. استرح قليلا وتفرغ للفن الجميل لأنه أجمل بك وأنت لست خاسر بل الآخرين أصحاب الصوت النشاز".

ياسمين الخطيب

وكتبت ياسمين الخطيب، عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، :"هاني شاكر أعلن استقالته، أتمنى يثبت على موقفه، وأتمنى أن يدرك الذي سيخلفه أنه نقيب الموسيقيين وليس ناظر الأخلاق الحميدة".

أشرف زكي

وقال زكي خلال حواره مع لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة "اون"،:" "العمل العام صعب، إنت جيت بانتخابات من أعضاء الجمعية العمومية، ومش مشادة بين بعض الأفراد هتخليك تسيب النقابة".

وأضاف زكي موجها الحديث لـ هاني شاكر،:" أنت قيمة كبيرة وبتكمل مسيرة عبد الوهاب وأم كلثوم، ليرد شاكر خلال مداخلة هاتفية:" ماوعدكش بقرار آخر غير الاستقالة".

وتابع زكي:" خد إجازة يا استاذ هاني وإن شاء الله لما ترجع لينا كلام تاني بعد العيد".

فيديو قد يعجبك: