إعلان

محضر آداب وإيقاف ومشاجرة واعتذار.. أزمات حسن شاكوش في الوسط الفني

09:30 م الأربعاء 29 يونيو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- بهيرة فودة:

أثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش جدلًا كبيرًا، خلال الساعات الماضية الأخيرة، بسبب أزمته مع عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، كما أنه أتهم صناع أغنية "حاجة مستخبية" بسرقة اللحن من أغنية تركية.

وفي هذا التقرير نعرض لكم أزمات حسن شاكوش في الوسط الفني:

أزمته مع سعيد الأرتيست

أكد الفنان سعيد الأرتيست، عازف الإيقاع، رفض شعبة عازفي الإيقاع، القرار الصادر من لجنة التظلمات بنقابة المهن الموسيقية، بإعادة منح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، التصريح السنوي بالغناء.

الأرتيست، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "حسن شاكوش سب وقذف كل أعضاء الشعبة، وحتى عند محاولة تبرير موقفه (جه يكحلها عماها)، وأكد على الإهانة، وهنا أسأل لماذا تم تجاهلنا عند اتخاذ قرار رفع العقوبة التي وقعت عليه؟".

وتابع: "أستعد حاليا للحضور إلى مصر، للتصعيد والمواجهة قانونيا مع مجلس النقابة، ومع شاكوش، خاصة أنه سبق وكانت هناك وساطة للصلح، وطالب عازفي الإيقاع، أن يتم عقد مؤتمر بحضور الصحافة والإعلام، وأعضاء المجلس، ويقدم (شاكوش) أمامهم اعتذارا علنيا، وللآسف قوبل هذا الطلب بالرفض من النقيب الفنان هاني شاكر"

الالتماس الثالث للنقابة

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تطورات أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، ومصير الالتماس الثالث الذي تقدم به إلى مجلس النقابة، لرفع القرار الصادر في سبتمبر 2021، بسحب ترخيص الغناء منه نهائيا.

حسن شاكوش، خلال ظهوره في برنامج "MBC Trending"، قال،:" تقدمت بالتماس إلى النقابة، وتم قبوله ويتم النظر في رفع العقوبة خلال الأيام القادمة".

وتابع: " أعضاء مجلس النقابة قالوا لي هناك غلط ما يتكررش، وأنت بقيت نجم في حتة كويسة وقدوة لشباب كتير، فما ينفعش الشباب يشوفوك كده".

شاكوش، أضاف: "أوعدهم الفترة الجاية أنهم هيشوفوا مني شغل كويس جدا وحاجات مختلفة".

سحب ترخيص حسن شاكوش

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إنه سحب ترخيص مغني المهرجانات حسن شاكوش بشكل

نهائي وبدون رجعة، وذلك اليوم الأثنين الموافق 8 نوفمبر الماضي.
وتحدث خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: "الغلط اللي غلطه دا أنا واحد من الناس والمجلس معايا كلنا، قررنا سحب ترخيصه تماما ونهائيا، لأن الحقيقة إحنا مش ناقصين في الوسط الفني هذه النوعية من الفن.. هذه النوعية الغريبة والعجيبة اللي احنا بنشوفها في الفن النهاردة، بناقص حسن شاكوش".
وأضاف: "المشكلة كبيرة وخطيرة، وعلى قد اللي اتعمل دا، متعملش في أي حته، مش بس في مصر يطلع يغني غنوة إباحية على المسرح، ويخلي الجمهور يشاركه غنائها".

شائعة القبض عليه

في أكتوبر 2020، تداول عدد من المواقع الإخبارية، أن مغنيي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا، ألقي القبض عليهما أثناء غنائهما دون تصاريح، وإقامة حفل مخالف لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية.


ومن جانبه، نشر حسن شاكوش، عبر حسابه الرسمي بـ"فيسبوك"، صورة له علق بها على الخبر، قائلاً: "أنا الحمد لله بخير ومفيش أي حاجة صح من الخبر اللي نزل.. خبر كاذب".


أزمة حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

في نوفمبر 2020 أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا تستنكر فيه دعوة الموسيقار هاني مهنا مؤدي المهرجانات حسن شاكوش في حفل زفاف ابنته هنادي مهنا.

ورد نجم المهرجانات حسن شاكوش على رسالة الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الممثلة هنادي مهنا، بعد حضوره وزميليه عمر كمال، وحمو بيكا، حفل زفافهما.


ونشر شاكوش، عبر حسابه على "إنستجرام"، مقطع فيديو تظهر فيه هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح وهما يوجهان له ولعمر كمال وحمو بيكا الشكر بعد حضورهم حفل زفافهما، وعلّق حسن: "ربنا يسعدك يا هنادي وإحنا مش زعلانين وألف مبروك وإحنا اتشرفنا إننا جينالك.. ربنا يسعدك يا هنادي إنتِ وأحمد يا رب، ألف مبروك".


إلقاء القبض عليه

وألقت الأجهزة الأمنية يوم الأحد 4 أبريل الماضي، القبض على المطرب الشهير حسن شاكوش، بتهمة مخالفة إجراءات مكافحة كورونا بإقامة حفل افتتاح لـ"كافيه" يملكه بشارع أنور المفتي في مدينة نصر، بالإضافة لعدم الحصول على بعض التراخيص.

إخلاء سبيله

في 7 أبريل 2021 ظهر مغني المهرجانات حسن شاكوش، لأول مرة في "الجيم"، بعد قرار نيابة مدينة نصر، بإخلاء سبيله بكفالة 20 ألف جنيه، وحجز 19 شخصًا آخرين لباكر، في واقعة افتتاحه كافيه غير مصرح بتشغيله.

وقال شاكوش، في فيديو نشره عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "حبايب قلبي أخواتي، أنا قلب الجيم وبطمنكم، بقولكم أنا الحمد لله كويس، وبشكل كل الناس وكل أخواتي اللي سألوا عليّا، وبتأسفلكم عشان مكنتش عارف أرد، وقدر الله وما شاء فعل، والحمد لله كله تمام وأنا بخير، إن شاء الله كل الجاي حلو، حسن شاكوش بيحبكم".


خلافه مع ريهام سعيد

أثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش، جدلًا واسعًا بعد خروجه في مقطع فيديو عبر صفحته على "فيسبوك"، رد خلاله على تصريحات الإعلامية ريهام سعيد ضده في برنامج "شيخ الحارة والجريئة".

وظهر "شاكوش"، في بداية الفيديو وعرض فيديو لريهام تشكره خلاله على معايدته لها في عيد ميلادها، وتطرق في الحديث عن سبب وصفها له بـ"العدو"، خلال لقائها ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، قائلًا: "في الصيف اللي فات أنا كنت في الساحل الشمالي وهي كلمتني وطلبت مني أني أروح أحضر حفلة تخرج مع أولادها وأصحابهم، وفي الفترة دي أنا كنت في مشاكل مع النقابة ومكنش ينفع أني اشتغل وأنزل حفلات".

وتابع: " قولتلها إني محترم قرار النقابة ومش هينفع أغني في حفلات قالتلي متقلقش وطلبت منها إنها متعملش دعاية وهي قالتلي إن ولادها وصحابهم بس اللي هيكونوا موجودين بتاع 10 أو 15 واحد".

وأضاف: "هي بتقول إني طلبت منها مبلغ ضخم جدًا، أنا مطلبتش غير 30 ألف جنيه، قالتلي هتاخد 30 ألف وأنت هتقعد ربع ساعة، وفي النهاية اتفقنا على 10 آلاف جنيه وقولتلها تديهم للناس اللي معايا أنا مش هاخد حاجة".

وأوضح "شاكوش": "لما وصلت القرية لاقيتها عاملة دعاية كبيرة وعدد الحضور كان يزيد عن 200 فرد، الأمن رفض يدخلني عشان ميحصلش حاجة لكنها بعتت ابنها دخلني".


واختتم حسن شاكوش حديثه في الفيديو قائلًا: "أنا مخدتش منها جنيه، كلمتني بعدها وفضلت تقولي انا راجعة التليفزيون ومش عارف إيه وبعدين عملتلي بلوك فعملتلها بلوك، وبعد كدا هي اتصلت بيا عن طريق فريق الإعداد عشان أظهر معاها وأنا رفضت".


مشاجرة مع رضا البحراوي

شهد أحد الملاهي الليلية في الساحل الشمالي وقوع مشادة قوية ومشاحنات بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والمطرب الشعبي رضا البحراوي وفرقته، وذلك في الحفل الذي أقيم أغسطس الماضي.

مصدر في نقابة المهن الموسيقية في تصريح لـ"مصراوي"، علق على المشاجرة، وقال: "حتى الآن لم يصلنا أي شكوى من أطراف الأزمة حسن شاكوش أو رضا البحراوي، وفي حالة وجود الشكوى يتم تحويل الطرفين إلى تحقيق إداري".

وتابع: "ما حدث مكانه أقسام الشرطة، والشق الجنائي يتم نظره أمام النيابة العامة، وذلك في حالة لجوء أحد لها، أو تقديم محضر عن الواقعة، ولم يحدث ذلك حتى الآن".
وكانت المشادة قد بدأت مع صعود مطرب المهرجانات حسن شاكوش في حضور فرقة المطرب الشعبي رضا البحراوي، وبعد شد وجذب غادر الأول مكان الحفل، وصعد البحراوي إلى المسرح وقال: " شاكوش فين.. مشي.. كنت عايزه والله.. بس للأسف خد بعضه وجرى.. عايزه يدعي لحمو بيكا".


إيقافه لمدة شهر عن الغناء

قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.


وأكدت النقابة أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي مايسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.


محضر آداب

أصدر الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، قرارًا بتحرير محضر آداب للمشاجرة التي وقعت بين حسن شاكوش ورضا البحراوي، وذلك 1 سبتمبر الماضي.


وكتب المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عبر حسابه على تويتر: "الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، أصدر قراره بتحرير محضر آداب لواقعة حفلة حسن شاكوش".

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية، أصدر قرارا، بوقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.


الصلح بينه وبين رضا البحراوي

قال مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إن أزمته مع الفنان الشعبي رضا البحراوي جاءت "في ساعة غضب".

أضاف شاكوش، في تصريحات للصحفيين خلال حضورهما التحقيق في مقر نقابة الموسيقيين، "دي أول مشكلة ليّا في المجال، وكانت ساعة غضب وعمرها ما هتتكرر تاني، وأنا بتأسف للنقابة من قلب النقابة، وبتأسف لكل طبال وعازف ولكل جمهوري على أي لفظ سمعوه".

تابع: "رضا البحراوي أخويا وحصل سوء تفاهم واتحل الحمد لله، وأقول للأستاذ هاني شاكر أننا أسفين له ولجمهور مصر كله".


إلغاء تصريح

كشف علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، عن قرار تم اتخاذه من النقابة ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد التحقيق معه.


وقال علاء عامر، المستشار القانوني للنقابة المهن الموسيقية، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه تم اتخاذ قرار ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بإلغاء تصريح الغناء له لأجل غير مسمى.


وأضاف، أن شاكوش لن يمارس الغناء مرة أخرى بعد سحب وإلغاء التصريح له، مؤكدا أنه ليس عضوا بنقابة المهن الموسيقية.

اعتذاره لهاني شاكر على الهواء

قدم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذارا على الهواء للجمهور بعد المشاجرة التي وقعت بينه وبين مطرب المهرجانات رضا البحراوي.


وقال شاكوش، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، :"أعتذر لكل الناس وكل جمهور حسن شاكوش عن أي لفظ خارج صدر مني والشتيمة كانت غصب عني وأنا اتشمت بأمي"، لافتًا إلى احترامه قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافه عن العمل إلى أجل غير مسمى.


ووجه حسن شاكوش رسالة للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية قائلا :"دي أول غلطة أنا عملتها وطلعت أنا ورضا اتأسفنا للجمهور والنقابة في فيديو، وقولنا إن إحنا هنتصالح في النقابة باعتبارها بيتنا".


حسن شاكوش يناشد الموسيقيين

قال مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إنه قام بإلغاء الكثير من الحفلات الغنائية بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافه.


أضاف شاكوش، خلال مداخلة مع برنامج "على مسئوليتي" عبر قناة "صدى البلد": "أنا لغيت حفلات كتير، وواخد عرابين من ناس كتير، في ناس رفضت تاخد العربون بتاعها وقالت لازم تيجي تشتغل، وناس وافقت تاخد العربون، وأنا كده هيحصلي مشكلة لأني ملتزم بعرابين شغل ومواعيد مع الناس اللي عاملين دعاية ليّا وخسرانين فلوس وباعوا تذاكر، لكن هعمل إيه أنا ملتزم بقرار النقابة".

تابع: "في ناس مش هتعدي الموضوع ده معايا، وأنا غصب عني والنقابة وقفتني، ودي مشكلة كبيرة بتواجهني ومش عارف أعمل إيه، لكن أنا مش هخالف القانون وهلتزم بقرار النقابة، وأنا كلمت الأستاذ سعد متولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية عشان الفلوس والعرابين اللي واخدها من الناس، وأنا بتأسف للناس وبقول إن دي أول وأخر مشكلة ليّا، وأنا ابن من أبناء النقابة".

استلام كارنيه النقابة

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش استلامه كارنيه نقابة المهن الموسيقية، وذلك 19 يونيو الجاري.

ونشر شاكوش صورة له، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلق: "الحمد لله استلمت كارنيه النقابة، جاهزين للشغل".

أول حفل غنائي بعد إيقافه

يستعد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لتقديم حفله الغنائي الأول في مصر، بعد إعلان لجنة التظلمات بنقابة المهن الموسيقية، 19 يونيو الجاري، قبول التظلم الثالث المقدم منه، لرفع القرار الصادر في سبتمبر 2021، بسحب ترخيص الغناء منه نهائيا.

حسن شاكوش، الذي تصدر تريند موقع البحث "جوجل"، عقب رفع الإيقاف، كشف عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن بوستر أول حفل له، والمقام يوم الأربعاء 22 يونيو، في أحد الملاهي الليلية في منطقة العجوزة.

وحددت إدارة الملهى، شروط حضور الحفل، ومنها منع الدخول لمن هم أقل من 12 عام، على أن يكون الدخول مسموح فقط للمجموعات، والثنائيات.

خالد التهامي يرفض عودة حسن شاكوش

الملحن خالد التهامي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على القرار، وقال،:" عودة حسن شاكوش، مرفوضة تماما، لأن كرامة الموسيقي وأسرته، خط أحمر بالنسبة لنا كأعضاء جمعية عمومية".

وعن تأكيد مجلس النقابة، أن رفع العقوبة، تم بعد تقدم "شاكوش" باعتذاره، يقول التهامي،:" الغلط كان في حق أعضاء الجمعية العمومية، وبالتالي أصبحوا أصحاب قرار قبول إعتذاره، وليس مجلس النقابة، الذي تجاهل حالة الغضب الموجودة بالفعل".

مؤتمر صحفي

أعلن هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في بيان أصدره يوم السبت الماضي عن عقد مؤتمر صحفي يجمع كل من الفنان سعيد الأرتيست وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة ولعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة، وذلك يوم الأثنين، 27 يونيو الجاري، الساعة السابعة مساءًا.

وجاء في البيان : مؤتمر صحفي يوم الأثنين القادم الموافق ٢٠٢٢/٦/٢٧بمقرنقابة المهن الموسيقية بحضور الفنان هاني شاكر والفنان سعيد الأرتيست وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش، ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

انسحاب سعيد الأرتيست من المؤتمر الصحفي

انسحب الفنان سعيد الأرتيست من المؤتمر الصحفي الذي أقامته نقابة المهن الموسيقية لاعتذار الفنان حسن شاكوش، بعد وقوع مشادة بينه وبين محامي شاكوش.

اعتذار حسن شاكوش للنقابة

ألقى الفنان حسن شاكوش كلمة خلال حضوره المؤتمر الصحفي برعاية نقابة المهن الموسيقية، واعتذر للعازفين وشعبة الإيقاع بعد الإساءات التي وجهها لهم.

وقال شاكوش:" أقدم اعتذاري إلى الفنان هاني شاكر والفنان سعيد الأرتيست واخواتي عازفي الإيقاع، ماحدث كان غصب عني واوعدكم مش هيتكرر".

انسحاب هاني شاكر من المؤتمر الصحفي

انسحب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، والفنانة نادية مصطفى عضو مجلس النقابة من المؤتمر الصحفي، الذي عقده لاعتذار المطرب حسن شاكوش بعد مشادة كلامية، بينه وبين سعيد الأرتيست، وأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية.

إجراء قانوني ضد حسن شاكوش

هاجم الملحن محمد مدين، الفنان حسن شاكوش، بعدما ذكر أن لحن أغنية النجم محمد حماقي "حاجة مستخبية" الذي وضعه الأول، مسروقا من أغنية تركية، قبل أن يقوم هو باقتباس نفس اللحن لمهرجان "بنت الجيران" والذي قدّمه مع الفنان عمر كمال.

وكتب مدين، عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "اللي حصل امبارح في برنامج الأستاذ عمرو أديب من مطرب المهرجانات حسن شاكوش ده يعتبر تعدي عليا وعلى سمعتي واتهام مباشر ليّا بسرقة لحن أغنية (حاجة مستخبية) وتعمد للإساءة ليّا ولكل صناع الأغنية الشاعر محمد عاطف والموزع أحمد إبراهيم والفنان محمد حماقي"

أضاف: "مع العلم أنه اعتذرلي بالفيديو اللي عملوه هو وعمر كمال وتدخل الفنان محمد حماقي للصفح عنه هو اللي خلاني ماكملش في إجراءاتي القانونية، وقبلت ساعتها اعتذارهم والتمسنا عُذر الجهل بقانون الملكية الفكرية وحقوق المؤلف والمُلحن والناشر".

تابع: "بس المرة دي بعد تعمد اتهامي بالباطل والتدليس.. أنا هاخد كل الإجراءات القانونية الرسمية ضده ومش هسيب حقي الأدبي والضرر الذي وقع عليّا أمام كل من يجهل بالمعلومة، والمساس بسُمعتي الفنية، وتشويه صورتي كملحن أعماله تترجم للعالمية ومنهم تركيا للفنانة أبرو يشار وترجمة الأغنية بشكل رسمي وبالأوراق الرسمية".

حذف مهرجان "بنت الجيران" من يوتيوب

قامت إدارة موقع يوتيوب، بحذف أغنية مهرجان "بنت الجيران" لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وذلك بعد ساعات من إعلان الملحن محمد مدين، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد "شاكوش" بعد ان ذكر أن لحن أغنية النجم محمد حماقي "حاجة مستخبية" الذي وضعه، مسروقة من أغنية تركية، قبل أن يقوم هو باقتباس نفس اللحن لمهرجان "بنت الجيران"

حقيقة اتهامه

أوضح مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن حقيقة التصريحات التي أدلى بها أثناء ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على شاشة قناة "إم بي سي مصر".

وقال في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "بمناسبة اللي قولته في برنامج الأستاذ عمرو أديب، كنت طالع أتكلم في نقطة إن أغنية بنت الجيران، إن الأستاذ عمرو بيقول أنها أغنية الأستاذ محمد حماقي، فطبعا أنا بقوله لأ، الأغنية بتاعتي أنا بتاعي، مليش دعوة بأغنية حماقي خالص، فكنت بكلم في إطار أن هو كان فكر بنت الجيران إن إحنا اللي سارقينها، هو كان مفكر أن أحنا واخدين بنت الجيران، الأغنية بتاعتي".

وتابع: "أنا كنت بوضح له الرؤية، إن أغنية حاجة مستخبية بتاعة الأستاذ حماقي، هي كانت يعني اللي أنا عرفته، في ناس بتتكلم، في بعض الأشخاص، قالوا إن هي لحن تركي، لحن إيه، قعدنا فترة في الكلام، من ساعة بنت الجيران ما نزلت، المهم الكلام كتير، أنا طالع أتكلم إن أغنية بنت الجيران أو أغنية حاجة مستخبية، أو الكلام ده يا جماعة".

وأضاف: "أنا مش قصدي أغلط في حق حد، أنا محبش أغلط في حد الحمد لله، كل الناس عارفة إني عمري ما بغلط في حد، ولا جبت سيرة حد وفي شغلي وفي حياتي، أنا مليش دعوة بأي حد في المجال، ولا في الشغل، وكلهم أصدقائي، وربنا يكرم الناس ويرزق كل الناس، هي دي وجهة النظر اللي بعرفها للأستاذ عمرو، إن أغنية بنت الجيران بتاعتي، وأغنية حاجة مستخبية بتاعة الأستاذ حماقي، واللي ملحنهاله أخويا وحبيبي الأستاذ مدين، طبعا هو ده الخلاف كله، وطبعا مدين متكلمين معاه مع بعض كتير، وهو ملحن من الشاطرين جدا، ومدين أخ ليا على المستوى الشخصي، وأنا بحبه، وهي دي النقطة اللي أنا طالع أتكلم فيها".

واختتم: "وتحية لكل فريق عمل حاجة مستخبية، وأنا مبحبش حد يزعل مني، ومدين أخويا وحبيبي طبعا، ولو في أي سوء تفاهم حصل أنا بقولكم متزعلوش، وكله خير إن شاء الله، وكل الناس ربنا يكرمها وأخويا وحبيبي أحلى مدين".

فيديو قد يعجبك: