إعلان

سكرتير الموسيقيين: "لن نتخذ أي إجراء لمناقشة استقالة هاني شاكر قبل عيد الأضحى"

11:16 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

هاني شاكر

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- بهيرة فودة:

قال أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، بأن مجلس الإدارة لن يتخذ أي إجراء لمناقشة استقالة النقيب قبل عيد الأضحى المبارك.

وأضاف رمضان خلال الاجتماع الطارئ الذي انعقد بمقر الموسيقيين بأن المجلس يرى أن يتريث هاني شاكر ويمنحه الوقت الكافي للتفكير والرجوع عن قراره إلى ما بعد عيد الأضحى المبارك.

وحضر الاجتماع كل من أحمد رمضان سكرتير النقابة وسعد المتولي رئيس الشئون القانونية وعلاء سلامة وكيل النقابة وعدد من الأعضاء أبرزهم نادية مصطفى وحلمي عبد الباقي وعاطف إمام وعلاء عامر المستشار القانوني للنقابة.

كشف الفنان هاني شاكر، أمس الاثنين عن تقدمه باستقالته بلا رجعة، من منصب نقيب المهن الموسيقية، مؤكدا تسليمه نص الاستقالة رسميا اليوم الثلاثاء، إلى مجلس النقابة.

الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء أمس الاثنين، أعلن عن تقديمه الاستقالة منصب نقيب المهن الموسيقية، عقب التراشق الذي تم في المؤتمر الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.

شاكر، قال: "بعد المشهد اللي حصل النهاردة، حسيت إن هيبقى صعب أكمل الفترة اللي باقية ليا، ووصلت لمرحلة خلتني مش قادر أكمل، وأنا بشكر أعضاء الجمعية العمومية المحترمين اللي وقفوا جنبي".

وتابع: "مشهد النهارده خلاني أعيد حساباتي، وانا باخد القرار بلا راجعة وقدمت استقالتي على الهواء، وبكرة هتكون قدام مجلس النقابة، وإن شاء الله الجمعية العمومية تختار الأصلح، باخد قراري بسبب مجمل الضغوط وواقعة اليوم قصمت ظهر البعير".

فيديو قد يعجبك: