إعلان

أول تعليق من محمد ثروت بعد الجراحة على استقالة هاني شاكر من النقابة

04:20 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعرب الفنان الكبير محمد ثروت، عن حزنه من التراشق الذي تم خلال المؤتمر الذي دعت له نقابة المهن الموسيقية، أمس الإثنين، من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.

الفنان الكبير محمد ثروت، وجه عبر صفحته في موقع فيسبوك، رسالة إلى الفنان هاني شاكر، الذي تقدم بإستقالته عن منصب النقيب، وكتب ،:" قلبي معك يا صديقي وكنت أتمني من الجميع حضور مؤتمر النقابة ضبط النفس، والإحساس بالمسؤلية، وكذلك تقدير وجود فنان كبير على رأس النقابة هو الزميل الفاضل هاني شاكر وكان يجب أن يعلم الجميع ان الظهور على العامة لمناقشة قضايا مختلف عليها أمر صعب".

وتابع،:" إن ماحدث أمر مؤسف ولاأقصد طرف بعينه لكن الكل أخطأ في حق النقابة وأخطأ في حق النقيب الفنان الكبير هاني شاكر ، وكذلك أخطأ في حق كل من شاهد هذا المؤتمر وفوجئ بهذا الشجار".

الفنان الكبير، اختتم،:" أتمنى احتواء هذا الموقف، فالنقابة كيان له تاريخ مشهود كان على رأسه ومازال دائما قمة رموز الفن في مصر، كل الدعم والحب لصديق العمر الفنان الكبير هاني شاكر".

الفنان هاني شاكر، أعلن مساء أمس الإثنين عن تقدمه باستقالته بلا رجعة، من منصب نقيب المهن الموسيقية، عقب التراشق الذي تم بين سكرتير المجلس أحمد رمضان، من جهة ، والفنان سعيد الأرتيست وعازفي الإيقاع ، من جهة أخرى، في المؤتمر الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.

فيديو قد يعجبك: