إعلان

هاني شاكر:" فخور بعملي نقيبا للموسيقيين"

09:16 م السبت 25 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

أوضح الفنان هاني شاكر حقيقة تصريحه حول ندمه على تولي رئاسة نقابة المهن الموسيقية، باعتبارها "غلطة" نادم عليها، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وكتب عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام": " توضيحا لما أثير في الفترة الأخيرة عن أني قلت أن جلوسي علي كرسي النقابه هو غلطة وندمان عليها فاحب أن أوضح أولاً إن المواقع التي اكتفت بنشر هذا العنوان دون باقي الحديث لم توضح المقصود بقول هذا التصريح الذي كنت أقصد به العمل العام".

واستكمل:"وهذا ما قلته وأوضحته في البرنامج فالعمل العام جعلني لقمة سائغه للإعلام والسوشيال ميديا وعرضة للتطاول والإهانه والنيل من تاريخي الفني ومن شخصي والذي لم اتخيل أبداً أن أتعرض له طوال حياتي".

واختتم:" ولكن هذا لا يمنع أبدا أني فخور وسعيد بالثقة الغالية التي منحتني إياها الجمعية العمومية وبكوني نقيبا لموسيقيين مصر خلفا لسيدة الغناء العربي أم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار أحمد فؤاد حسن وغيرهم هذه الفئه التي أتشرف بخدمتها والانتماء لها".

يذكر أن هاني شاكر قال في تصريحات لبرنامج مصر الجديدة مع إنجي أنور: "بصراحة غلطة وندمان عليها إني أنا قبلت كرسي النقابة، لا أعلم إذا كان منصب نقيب المهن الموسيقية نعمة أم نقمة، ولكن غلطة عمري أنني قبلت المنصب بسبب مسئولياته العديدة".

وأضاف:" المنصب أخذ من وقتي وفني واخذني من زوجتي وأحفادي وأرهقني كثيرا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان