إعلان

بعد غياب طويل.. أحدث ظهور لـ شيرين سيف النصر والجمهور يعلق

10:20 م الخميس 02 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة هي أحدث ظهور للفنانة شيرين سيف النصر، الغائبة منذ فترة طويلة عن التمثيل والظهور الإعلامي.

وأشاد عدد كبير من جمهور شيرين بإطلالتها مؤكدين أنها مازالت محتفظة بجمالها، وطالبها البعض بالعودة للظهور من جديد وعدم الاختفاء مرة أخرى، ومن بين التعليقات "جميلة ما شاء الله رغم مرور السنين بعدها جميلة وناعمة، كبرت، قمر طبعا، جمال طبيعي".

شيرين كانت قد تعرضت في 2019 لحادث سرقة واتهمت فيه صديقتها المُقربة، وحكت وقتها في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن يوم الواقعة طلبت منها المتهمة أن تمنحها مفتاح غرفة الملابس "الدريسينج رووم"، لتعيد لها الشنطة التي استعارتها، وفوجئت شيرين بها تخرج من الغرفة لتخبرها بأن الخزنة مفتوحة وأنها تعرضت للسرقة: "قلت لها لا يمكن أكيد فيه حاجة غلط، قالت لي والله العظيم، دخلت شفت الحاجة لاقتني اتسرقت كلمت مدير أعمالي وبلغنا المباحث بسرقة كل صيغتي، وأخذوا البصمات وفتشوا البيت كله يشوفوا لو حد رماها في حتة، وأخدوها واكتشفوا إنها بتتعامل مع جواهرجية وإدتهم بعض المصوغات لتقليدها".

جدير بالذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر التليفزيونية كان مسلسل "أصعب قرار"، والسينمائية "أمير الظلام" مع "الزعيم" عادل إمام، وكانت مسرحية "بودي جارد" آخر مسرحية تقدمها بطولة عادل إمام ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن في مصر والعالم العربي، قدمت عددًا كبيرًا من المسلسلات التي ما زال يحرص الجمهور على مشاهدتها في كل إعادة عبر القنوات الفضائية المختلفة، منها: "من الذي لا يحب فاطمة"، "المال والبنون"، "اللص الذي أحبه"، "غاضبون وغاضبات"، كما شاركت في بطولة أفلام "سواق الهانم"، "النوم في العسل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان