إعلان

تفاصيل احتفال جوني ديب بفوزه بقضيته ضد أمبر هيرد "صور"

01:26 م الخميس 02 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

حرص الفنان جوني ديب، على الاحتفال بحسم قضية التشهير التي أقامها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وإصدار هيئة المحلفين، حكما لصالحه بتعويض 15 مليون دولار لصالحه، و2 مليون دولار لـ "هيرد" كتعويضات عن الأضرار.

إدارة "ورلد ميوزك أورد"، كشفت عبر صفحتنها، في موقع فيسبوك، عن تفاصيل احتفال جوني، وكتبت،:" الفنان جوني ديب-Johnny DEPP، الذي يقوم حاليا بجولة في المملكة المتحدة مع أسطورة الجيتار جيف بيك- Jeff Beck ، احتفل بفوزه في حانة بعد فوزه في محاكمة التشهير ضد الزوجة السابقة آمبر هيرد، التي تواجه الآن فاتورة تعويض بقيمة 15 مليون دولار".

وتابعت:"جوني علق قائلا هيئة المحلفين أعادت لي حياتي".

وعن غياب الفنان عن جلسة النطق بالحكم، كتبت ،:"ديب لم يكن حاضرا عندما تم الإعلان عن الحكم، لأنه حاليا في جولة في المملكة المتحدة مع أسطورة الجيتار جيف بيك".

وأضاقفت،:" خلال المحاكمة التي استمرت ستة أسابيع في فيرفاكس، فرجينيا، استدعى ديب 38 شاهدًا بما في ذلك صديقته السابقة كيت موس، بينما استدعى فريق هيرد 24، وقدم ديب وهيرد أدلة لمدة أربعة أيام لكل منهما، بما في ذلك فحص متقاطع من محامي المعارضة.،استمعت المحكمة إلى التسجيلات الصوتية التي أدلى بها ديب وهيرد، خلال مناقشاتهم، وشاهدوا عشرات النصوص والصور والسجلات الطبية وحتى الصفحات من "مجلة الحب" للزوجين السابقين كتبوا يدًا لبعضهما البعض".

الفنان جوني ديب ، فاز بالحكم في قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وقضت هيئة المحلفين بتعويض 15 مليون دولار لصالحه، و2 مليون دولار لـ "هيرد" كتعويضات عن الأضرار.

ورفع "ديب" دعوى قضائية ضد زوجته السابقة "هيرد" في فيرجينيا مقابل 50 مليون دولار وقال إنها شوهت سمعته عندما وصفت نفسها "بالشخصية العامة التي تمثل العنف المنزلي" في مقال رأي نشر صحيفة "واشنطن بوست".

وعارضت آمبر هيرد، 36 عامًا، بدعوى مضادة بمبلغ 100 مليون دولار، قائلة إن "ديب" لطخ سمعتها عندما وصفها محاميه بأنها "مخادعة".

فيديو قد يعجبك: