إعلان

تكهنات بحمل أصالة بسبب صور حفلها الأخير.. مي العيدان تعلق

04:48 م الأربعاء 04 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أثار ظهور الفنانة أصالة نصري، بحفلها الغنائي الأخير الذي أحيته أمس الثلاثاء في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حالة من الجدل عقب ظهورها ببطن منتفخة، جعلت البعض يعتقد حملها.

وانقسمت آراء عدد من رواد السوشيال ميديا ما بين كونها "حامل" من زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، بينما رأى البعض الآخر أن الأمر ليس أكثر من زيادة في الوزن.

ومن جانبها، علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان، حول قصة حمل أصالة عبر حسابها على"تويتر"، قائلة: "يا حبايبي هذا الكرش كرش رمضان من كثر ما أكلت عصملية ومجدرة ومقلوبة".

وتجاهلت أصالة ما تردد حول حملها، وعلقت على حفلها الغنائي الذي أحيته مساء أمس الثلاثاء، بالرياض، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "في الرّياض صوتي بيعرف إنّه بين أهله وحبايبه وبيكون بأحلى حالاته.. بيفرح وبيرقص وبيحتفل وهيك كان الحال إمبارح.. ليلة ما راح أنساها.. كتير حلوهة كانت".

وشاركت أصالة نصري في حفل الرياض، المطربة أميمة طالب، وقدما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر الأغاني المحببة لدى الجمهور.

أصالة نصري تزوجت في سبتمبر 2021 من الشاعر والملحن العراقي فائق حسن.

يذكر أن آخر أعمال أصالة، أغنية "تقول تبغاني"التي طرحتها بمناسبة عيد الحب، وأهدتها لزوجها فائق حسن، ونشرت تغريدة عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "بشهر الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي، لأبي، لنور عيوني ورفيقي فائق حسن".

اصالة1

فيديو قد يعجبك: