إعلان

محمد عشوب عن سمير صبري: أقسم بالله له ابن من فنانة شهيرة (فيديو)

12:49 ص الثلاثاء 31 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أقسم المنتج والماكير الشهير محمد عشوب، في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة المعروض على قناة etc، إن للفنان الراحل سمير صبري ولدا ثان من فنانة مصرية شهيرة ويشبهه كثيرا في الملامح.

وتابع "مع احترامي الشديد وكل الحب والصدق لأخويا وصديقي طارق الشناوي، من حقه يقول بس أنا أرجو من يقول إن سمير لم ينجب وهذا الكلام أن يكون قريبا من الشخص الذي يحكي عنه مش مجرد يعرفه وهو ليس صديقا له".

وأضاف عشوب "سمير صبري جاري شركته أمام شركتي، عِشرة عمر طويلة كنت معاه من أول ما كان في الإعلام، رحت معاه لندن سنتين بعد وقف برنامج النادي الدولي، ومر بحالة اكتئاب عملنا مسلسلين هناك منهم واحد إخراج محمد عبدالعزيز لم يُعرض حتى الآن، وقابلت زوجته الإنجليزية وابنه خلال الفترة التي قضيناها هناك".

وعن الابن الثاني، قال عشوب: "الشهادة الأخيرة دي اعرف أن له ابن ثاني، وشفته عند الفنانة العظيمة وحبيبتنا، وصوره على السوشيال ميديا وهو يشبهه إلى حد كبير، هذا الكلام قاله لي أخي وصديقي أستاذ منير مكرم صديقها جدا، وممكن تسألوه في الدفنة قالتله إيه، أقسم بالله شفته في بيتها".

ودخل الناقد الشناوي طارق الشناوي في مداخلة في نفس البرنامج، قائلا "فيه تشويش في الموضوع، وحكايات على طريقة الأفلام الميلودرامية، مبالغات كل ما قلته إن عنده ابن او اتنين أو اكتر، قلت هذا لا يؤثر على قيمة هذا الإعلامي الكبير والفنان الكبير، كل ما هنالك انا سمعته قال أنا تزوجت وعندي ابن، عمري ما سمعت منه سيرة ابنه ولا شفت ولا صورة".

وأضاف "سمير متدين ومعروف من يرث الابن، إزاء عمل الوصية لأولاد أقاربه، إذا كان كما قال أستاذ عشوب قالها متقوليش إلا بعد وفاتي وفي حين إنه نسخة طبق الأصل واسمه الثلاثي على اسمه".

جدير بالذكر أن مسألة إنجاب الفنان سمير صبري مازالت محل جدل كبير منذ أيام، إذ تردد أنه لم ينجب، وقيل أنجب وله ابن يعمل طبيبا في لندن، وخرجت مؤخرا شهادة محمد عشوب لتشير لوجود ابن آخر من فنانة مصرية شهيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان