إعلان

"عظيمة ودمار".. كيف علق الجمهور على كليب "بلالين" لمحمد رمضان؟

02:00 ص الإثنين 30 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أشاد الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، بكليب أغنية "بلالين" للنجم محمد رمضان الذي طرحه الأحد، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

وجاءت تعليقات الجمهور على كليب الأغنية، كالتالي: "أغنية دمار"، "الأغنية روعة"، "عظيمة جدا"، "الأسطورة"، "جامدة"، "الكليب حلو جدا"، "الأغنية دي جميلة أوي"، "روعة"، "كل شوية أسمعها".

وكان "رمضان" قد وجه رسالة شكر لصناع الأغنية، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "شكرا لكل صناع أغنية بلالين.. ثقة في الله دايما ناجحين".

أغنية "بلالين" من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، ومهندس ديكور عاصم على، وبروديوسر محمد سعيد وعمرو علاء، وأسيست بروديوسر عبدالرحمن محسن، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لـMR1 عبد الغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

وكان محمد رمضان، كشف في وقت سابق، عن مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنيته الجديدة "بلالين" بأحد شوارع القاهرة، والتف عدد كبير من جمهوره حوله لالتقاط الصور التذكارية معه ومصافحته.

يذكر أن آخر أغاني محمد رمضان، كانت أغنية "إيفري داي" التي تعاون فيها معه المغني النيجيري دامي، وتم طرحها عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان