إعلان

مروان يونس لـ"مصراوي": فيفي عبده "فرفوشة" وشيرين رضا بتهرج تهريج ولاد (فيديو)

04:00 م الأحد 29 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وصف الفنان مروان يونس، شخصية الفنانة فيفي عبده بالعفوية والتلقائية، وأنها تتمتع بخفة دم، ولا تحب النكد، وهو ما لمسه طوال فترة عمله معها في مسلسل "شغل في العالي" الذي عُرض في رمضان 2022.

وأضاف مروان في تصريحات مصورة لموقع "مصراوي": "فيفي فرفوشة مش عايزة نكد، طول الوقت تهزر، فيه أوقات نضحك لدرجة مش عارفين نصور، خاصة لما نكون هنصور مشهد جد وهي قبله كانت مفطسانا من الضحك، مش بنقدر نمسك نفسنا".

وتابع "فيفي طيبة جدا، وأشعر أن لي في قلبها معزة خاصة، كانت تعرف زوجتي الأولى وأحبتها، وكذلك تعرف حاليا زوجتي الثانية وأحبتها أيضًا، تتعامل معي على أنها خالتي أو أختي الكبيرة، أجدها ما بين تصوير اللقطات ترسل لي قبلة في الهواء إذا وجدتني (مكشر، فلازم أكون سعيد بعدها)".

وعن الفنانة شيرين رضا التي شاركت في بطولة العمل أيضًا، قال "أحب أن أعتبر نفسي صديقها، كانت من أوائل الفنانين الذين يعلقون على الفيديوهات التي أقدمها، ولم أكن أصدق وقتها أنها هي شيرين رضا، وطلبت منها أن ترسل رسالة صوتية لأتأكد"، متابعا "بموت فيها، عادة الست الحلوة أوي بيبقى فيها تناكة لكن هي عكس ده تماما، وفيها صفات رجالي، بتهرج زي الولاد، قمر في التصوير وهي اللي حمستني لإن أول مشهد كان معاها وبحبها فيه، قعدنا نقرا، وهي ليها ضحكة مميزة، دخلت المشهد فاكك جدا، وهي من النوع اللي بيذاكر وأنا بحب الطريقة دي جدا، عكس فوفا تلاقيها بتقول: داخلين نقول ايه بقى يا جماعة، وتقوله بطريقتها لأنها في منتهى الذكاء، وبترتجل كتير ولازم اللي قدامها يكون ذهنه حاضر".

وأشار إلى أن الارتجال قد يكون متعبا في بعض الأحيان، لكن فيفي هي النجمة وهذه طريقتها، موضحا "الأمر لم يكن يضايقنا، وأحيانا كنا نطلب منها نقول المكتوب وهي كانت بتوافق لأنها ممثلة محترفة، وفي مشاهد الارتجال لو عرفنا نرد على ارتجالها بيخرج مشهد خطير، والشغل معها مفاجأة".

شغل في العالي تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج مرقس عادل، بطولة شيرين رضا، فيفي عبده، فريد النقراشي، محمد رضوان، كريم سرور، توني ماهر.

فيديو قد يعجبك: