إعلان

مروان يونس لـ"مصراوي": أحمد مكي سالك و"الكبير أوي" كان مسيطر في الكوميديا

01:24 م الأحد 29 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان مروان يونس إنه لم يتابع مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرض مسلسله "شغل في العالي" الذي نافس ضمن المسلسلات الكوميدية في السباق الرمضاني لعام 2022.

وردًا على سؤال مصراوي، كيف رأى المنافسة مع مسلسلات الكوميديا في رمضان، وبينها "الكبير أوي 6" و"مكتوب عليا"، أجاب: "بصراحة شديدة متابعتش سوشيال ميديا وقت التصوير، مكانش ليا خلق، لكن شفت الناس بتقول إيه ومن اللي شفته عرفت إن الكبير أوي كان مسيطر سيطرة كاملة، محدش مكانش مبيتكلمش عليه".

وأشار مروان إلى أنه شاهد مقتطفات من الكبير أوي وكانت تُضحكه جدًا، مضيفا "بموت في مكي وفي شخصيات الكبير وحزلقوم، ومن أول ما سمعت تعليقات الجمهور من الحلقة الأولى إن الكبير أهو رجع تاني، صقفت وقلت برافو مكي، انت تستاهلها، لأنه سالك، وكمان المخرج أحمد الجندي من ألذ المخرجين يُعتبر أشطر واحد في الكوميديا".

وأكد مروان أنه لم يركز في مسألة المنافسة، لأن وقتها كان يواصل تصوير العمل، وكان لا يرغب في أن يشعر بضيق أو سعادة تؤثر على العمل، موضحا "كنت حابب أفضل مش عارف حاجة، لكن فهمت إن الكبير كما قلت مسيطر جدا، ومسلسل أكرم حسني كان عليه رد فعل حلو جدا، وفي بيتنا روبوت كان الأطفال بيموتوا فيه، ومسلسلنا شغل في العالي سيطر على المشاهدات في القهاوي وكمان ستات البيوت، شريحة معينة ليس لها في السوشيال ميديا، دول اللي كسبناهم".

شغل في العالي تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج مرقس عادل، بطولة شيرين رضا، فيفي عبده، فريد النقراشي، محمد رضوان، كريم سرور، توني ماهر.

فيديو قد يعجبك: