إعلان

بدأ مع "ناي" ووصل إلى "لوكاندا" تفاصيل بيزنس عمرو دياب

12:46 م الخميس 26 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشف الفنان عمرو دياب، أمس الأربعاء، عن أحدث مشاريعه في عالم البيزنس، والذي يجمعه مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وهو فندق سياحي.

الفنان عمرو دياب، كشف عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، عن تفاصيل المشروع، وكتب: "لأول مرة عمرو دياب يطلق فندقه الجديد المميز (لوكاندا) بمستوى عالي من أسلوب الحياة الفاخر، من المفترض إطلاق الفندق في التطورات المرموقة في EMAAR".

المشروع الذي يتعاون فيه عمرو دياب مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، جاء بعد 4 شهور من التكهنات حول نوعيته، وتردد في يناير الماضي إنه سلسلة مطاعم تقام في مراسي بالساحل الشمالي.

ويعد فندق "لوكاندا"، الأحدث من بين سلسلة مشاريع، دخل بها الفنان عمرو دياب، عالم البيزنس، خلال الست السنوات الماضية، وهو ما نرصده في التقرير التالي.

أنغامي

في فبراير 2022، أعلن الفنان عمرو دياب، عن تعاقده رسميا على طرح جميع أعماله التي أنتجتها شركة "ناي" وجميع إصداراته القادمة عبر تطبيق "أنغامي" حصريًا، وقام بحذف جميع الأغاني التي تولى طرحها من خلال شركته، من موقع الفيديوهات "يوتيوب".

مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب، في تصريح لـ "مصراوي"، قال: "هناك مفاجآت عديدة قادمة تخص التعاقد، منها عمل تطبيق خاص باسم الفنان عمرو دياب، بالتعاون مع المنصة العالمية، وهو الفنان العربي الأول الذي يقوم بذلك".

وتابع: "بالإضافة لذلك يعد الفنان عمرو دياب، المطرب العربي الوحيد عربيا، والأول في أفريقيا والشرق الأوسط، الذي من المقرر أن يكون صاحب أول تطبيق فني، يدخل من خلال المنصة، أسواق البورصة الأمريكية".

وأكدت الصفحة الرسمية تعاقد الفنان عمرو دياب، على تقديم مجموعة الأغاني التي تولت إنتاجها شركة "ناي فور ميديا" وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو، حصرياً عبر منصة "أنغامي"، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة.

وقام الفنان عمرو دياب، مؤخرا بطرح أغاني "هتدلع"، و"اللي يمشي يمشي"، عبر تطبيق أنغامي، بعد إعلان التعاقد.

34

في سبتمبر 2021، أطلق الفنان عمرو دياب، خط أزياء "34" الخاص به رسميا، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، صورة تروج لخط الأزياء الخاص به، وعلّق: "رسميًا، تم إطلاق كوليكشن 34 الخاص بي".

عطر

في فبراير 2021 ، احتفل الفنان عمرو دياب، بطرح العطر الذي يحمل اسمه، بعد ساعات من كشفه عن الاسم الذي اختاره له، وهو "Amr Diab Eau de Parfum 34".

عمر نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، صورة له بظهره، وهو داخل حوض السباحة، حرص على كشف التاتو المرسوم خلف العنق، وكتب عليه تاريخ 1934، وعلق وكتب باللغة الإنجليزية "AmrDiab Eau de Parfum 34, Stay tuned -عمرو دياب عطر 34.إنتظروا".

ناي

بدأت رحلة الفنان عمرو دياب، فى عالم البيزنس، عام 2016، عقب الكشف عن تأسيس شركة "ناي فور ميديا"، التي بدأت نشاطها بتولي تنظيم الحفل الذي أحياه بمناسبة رأس السنة.

وبدأت الشركة، رحلتها مع طرح أغاني وكليبات الفنان عمرو دياب، مع فيديو كليب أغنية "القاهرة" التي قدمها بمشاركة صديقه المقرب الفنان محمد منير.

ومع تصاعد الخلافات مع شركة "روتانا"، قام الفنان عمرو دياب، يطرح ألبوم "أحلى وأحلى"، من خلال شركته "ناي"، والتي تولت على مدار 6 سنوات الإشراف على إدارة وتنظيم الحفلات، إلى جانب إنتاج وتوزيع أغانيه.

اللي يمشي يمشي

الفنان عمرو دياب، أحيا مؤخرا حفل غنائي في التجمع الخامس، وقدم به أغانيه الجديدة "اللي يمشي يمشي"، من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان محمد مدين، وتوزيع الموزع الموسيقي توما، وتولى وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، و"هتدلع" وهي من كلمات الشاعر محمد القاياتي، ولحن محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

فيديو قد يعجبك: