إعلان

"استغاثة وسب وتشهير".. أزمات نجوم الفن في أسبوع

10:01 ص الخميس 26 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

شهدت الساحة الفنية في الأسبوع الحالي، عدة قضايا ساخنة أثارت الجدل، مع تنوعها بين الاعتداء والسب والقذف والتشهير، إلى جانب كونها تخص نخبة من أبرز النجوم والنجمات، وفي المقدمة المطربة شيرين عبدالوهاب، والفنان حسام حبيب.

ومع التصاعد الذي تشهده أحداث تلك القضايا، يوما بعد يوم، نرصد في التقرير التالي، ما وصلت إليه.

استغاثة شيرين عبد الوهاب

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، المشهد في توقيت متأخر يوم الأحد االماضي، عقب استغاثتها بالشرطة، وتحريرها محضرا ضد الفنان حسام حبيب بقسم شرطة ثان الشيخ زايد تتهمه بالتعدي عليها وعلى نجلتها، وطالبت فيه بأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها وابنتيها أو إيذائهن.

مع وصول قوات الشرطة فيلا شيرين عبد الوهاب تحفظت على سلاح شخصي مع المطرب، وبالفحص والمعاينة توصلت التحريات، إلى أن رخصة السلاح منتهية منذ عام 2019.

وخلال مثوله للتحقيقات، أكد الفنان حسام حبيب، عودة الحياة الزوجية بينه وبين المطرب شيرين عبد الوهاب، وتم الإفراج عنه بكفالة 10 آلاف جنيه.

غادة إبراهيم وسب زملائها

الفنانة غادة إبراهيم، دخلت القائمة الساخنة، عقب إعلان مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقافها، وتحويلها للتحقيق، لما بدر منها أثناء جنازة الفنان سمير صبري يوم السبت.

وجاء نص بيان نقابة المهن التمثيلية، كالآتي: "قرر مجلس مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق فيما بدر منها من مخالفات".

وصرح مصدر من داخل نقابة المهن التمثيلية لـ"مصراوي" أنه تم إيقاف الفنان غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها للتحقيق، لما بدر منها من سب زملائها وإثارة البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت غادة إبراهيم قد أثارت حالة من الجدل أثناء حضورها جنازة الفنان الراحل سمير صبري، واتهمت إحدى الفنانات بمنعها من ركوب الأتوبيس الخاص بالفنانين، والمسافر بهم من القاهرة إلى الإسكندرية للمشاركة في دفن الفنان الكبير.

بلاغ الشاب خالد

المطرب الجزائري الشاب خالد، تبادل مع المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، الإعلان عن تقديم البلاغات، إذ وجه المطرب ومحاميه المستشار ياسر قنطوش، إلى المنتج، اتهامات بالتهرب من دفع باقي الأجر.

وكتب الشاب خالد عبر صفحته في موقع فيسبوك: "بتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في فندق جي دبليو ماريوت لصالح شركة النخيل وتم التعاقد مع شركة تالنت دبليو أم للدعاية والإعلان ويمثلها السيد وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور".

وتابع: "تم إقامة الحفل دون أن يتم محاسبتي ودون حصولي على أجري كاملا المتفق عليه من المنتج والمسئول عن تنظيم الحفل السيد وليد منصور، وبالرغم من وجود عقد مبرم بيني وبين شركته إلا أنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه فلم يقم بتحويل بقاي المبلغ المتبقي ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف وعدم التزام بالعهود ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد، ولكن دون جدوى".

حكم قضائي

في أحدث فصول النزاع القضائي بين الفنان محمد الشرنوبي، والمنتجة سارة الطباخ، أصدرت محكمة جنح استئناف الجيزة، أمس الثلاثاء، حكمها النهائي، بانتهاء العقد المؤرخ في 1 سبتمبر 2017، بما تضمنه من وكالة المنتجة، وإدارتها أعمال الفنان.

فيديو قد يعجبك: