إعلان

وزير الرياضة السابق يكشف: منزل عادل إمام الحقيقي ظهر في هذا الفيلم

07:55 م الثلاثاء 17 مايو 2022

خالد عبد العزيز مع عادل إمام

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب-وائل توفيق:

هنأ وزير الرياضة السابق، خالد عبدالعزيز الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ82.

وكتب عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " كل سنة وإنت طيب يا زعيم ، وعيد ميلاد سعيد، وكل التمنيات الطيبة بحياة بسيطة هادئة هانئة".

وكشف "عبد العزيز" أنه جمعته صداقة بالفنان عادل إمام امتدت لعشرين عاما، وكانوا "جيران" في شارع سليمان أباظة بالمهندسين لمدة 30 عامًا، أضاف: "كنت أراه أحياناً فى المقهى الشهير فى ذلك الوقت "بنت السلطان" القريب جداً من منزلنا، وأحياناً وهو يلعب الراكيت فى نادى الصيد مع إبنه رامى المهذب جداً ولاعب التنس الماهر كما ظهر فى فيلم "النوم فى العسل"، والمخرج المتميز حالياً".

وبعدما تغيرت الظروف انتقل الفنان عادل إمام إلى منزل جديد يقع في غرب محافظة الجيزة، مؤكدًا: "وهو نفس منزله فى فيلم "عريس من جهة أمنية"، وقد أسس جناحاً صغيراً لنفسه وملعباً للراكيت داخل أسواره، وبات قليلاً ما يغادره وبالتالى لم يتجدد اللقاء".

فيلم "عريس من جهة أمنية" إخراج على إدريس، تأليف يوسف معاطي، يدور حول رجل أعمال "خطاب النجاري" عادل إمام إبعاد كافة الشباب الذين يتقدمون لخطبة ابنته الوحيدة (حبيبة) حلا شيحة، وذلك بسبب تعلقه الشديد بها، حتى يتقدم لخطبة ابنته الضابط (طارق) شريف مينر، الذي سبق له أن أخرج (خطاب) من مأزق في أحد الأقسام، ويحاول (خطاب) بشتى الطرق إبعاد (طارق) عن ابنته فيضع له العراقيل التي ينجح (طارق) في اجتيازها.

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل "فلانتينو" عام 2020، مع الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، وهدى المفتي وغيرهم، من ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، وﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام.

خالد عبد العزيز

فيديو قد يعجبك: