إعلان

طفل "رأفت الهجان".. من هو كريم الحسيني الذي اتجه لبيع المشروبات الساخنة على الطريق؟

08:40 م الجمعة 18 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أعلن الفنان كريم الحسيني، عن إقامته مشروع لتحضير المشروبات الساخنة على الطريق.

ونشر الحسيني، مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، ظهر خلاله وهو يعد القهوة على الطريق من خلال ماكينة مشروبات ساخنة، وقال خلاله: "بما أن موسم الفيديو مش شغال في رمضان، قررنا نفتح المشروع العسل ده".

وعلّق "كريم" على الفيديو قائلا: "مشروعي الجديد.. الشغل مش عيب.. حلمك ملوش تاريخ صلاحية".

معلومات عن الفنان كريم الحسيني

- ولد في 9 فبراير عام 1984.

- أول ظهور له على الشاشة كان وهو طفلا من خلال برنامج "البرلمان الصغير".

- بدأ مشواره الفني مبكرا، من خلال فيلم "المولد" مع الفنان عادل إمام، حيث قدّم دور "الطفل بركات"، وكان عمره خمس سنوات.

- قال عن كواليس اختياره للدور، خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير ببرنامج "صباح البلد" على قناة "صدى البلد"، إن والدته علمت سنة 1989 بأن هناك مقابلات للأطفال لاختيار أحدهم في تجسيد دور طفل بفيلم "المولد"، فسارعت بالتقديم لابنها كريم الذي تمت الموافقة عليه.

- وواصل "كريم" التمثيل في الكبر، وتخصص في هذه الفترة في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاته: "ناصر، حقي برقبتي، نص أنا نص هو، وطوق نجاة" وغيرها.

- عقب ذلك شارك في العديد من الأعمال، ومنها: "شمس الزناتي" وقدّم دور "الطفل عبد الله"، و"الجراج" حيث قدّم دور "الطفل كريم"، ومسلسل "رأفت الهجان 3" حيث قدّم دور "الطفل رأفت نجل شريفة"، وأيضا أعمال: "الوتد، اللعب مع الكبار، آدم بدون غطاء، ناصر، وسمع هس" وغيرها.

- آخر أعمال كريم الحسيني المسرحية، عرض "زقاق المدق"، بطولة دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبدالرحمن، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، إبراهيم غنام، هاني عبدالهادي، صابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

- آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها كريم الحسيني مسلسل "اللي مالوش كبير" في رمضان 2021، من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، والنجوم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، وأحمد سعيد عبدالغني وغيرهم.

فيديو قد يعجبك: