إعلان

أول تعليق من أنغام بعد تعافيها وشفاءها من العملية الجراحية

06:04 م الخميس 08 ديسمبر 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة أنغام، عن شفائها وتعافيها من العملية الجراحية التي أجرتها مؤخرا، موجهة رسائل خاصة لكل من وقف بجانبها بهذه المحنة التي تعرضت لها.

ونشرت أنغام، صورة لها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب".

وقالت: "لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الى منحة إلاهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي.. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وتابعت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي ألف شكر مش كفاية".

واستكملت: "أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة.. ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدا".

وتابعت: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا.. شكرا على مشاعركم الصادقة، أنا حقيقي محظوظة بكم".

وأضافت: "كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

الفنانة أنغام تم نقلها بعد اجراء العملية الجراحية من المستشفى إلى مستشفى آخر، بعد معاناتها من مضاعفات عقب خضوعها لجراحة دقيقة، ومعاناتها من التصاقات في الأمعاء التي توقفت تماما عن العمل، حسب تأكيد المصدر لـ"مصراوي".

إدارة مسرح الماركيه في كايرو فيستيفال، أعلنت مؤخرا عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، عن الموعد الجديد للحفل الذي كان من المقرر أن تقدمه الفنانة أنغام، يوم الجمعة ٢ ديسمبر، على أن يقام في 3 فبراير المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

فيديو قد يعجبك: