إعلان

تعرض للأذى بسببها.. تفاصيل موقف محرج واجه مفيد فوزي بسبب فيروز

12:22 م الأحد 04 ديسمبر 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- مصطفى حمزة:

نالت جارة القمر "فيروز"، مكانة خاصة في قلب المحاور الإعلامي والكاتب الصحفي مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأحد، حتى أنه قال "من أحب فيروز.. نوعية أخرى من الناس" .

مفيد فوزي، الذي رحل عن عمر ناهز الـ89 عاما، في سهرة أقيمت بحضور المطربة اللبنانية فيروز، قال: "من يسمعها نوعية أخرى من الناس وطبقة معينة من الناس وتذوق خاص من الناس، ولهذا الذي يحب فيروز يحب أشياء أخرى جميلة في الحياة وليس الأشياء العادية".

وتابع: "أنا اتأذيت في حياتي بسبب الست فيروز، كتبت مرة مقال، الست فيروز حبيتك بالصيف حبيتك بالشتا حبيتك بكل الفصول في عز مجد أم كلثوم".

استكمل مفيد: "الست فيروز وهي بتقدم الشخص في البيكادلي، تغني من عز النوم، فأنا فقدت أعصابي وروحت قايم زي أي شخص غير متحضر وقلت إيه الغنا المتحضر ده، إيه ده؟".

وأضاف: "طبعا توقفت الست فيروز عن الغناء وتوقفت الفرقة الموسيقية عن الغناء، والناس حسوا إن أنا شخص مجنون وأنا مخلوق متزن ووقور جدا، لكن أنا (من عز النوم) خرجتني عن وعيي الذي أعتز به، ومعايا ممثلة اسمها سميرة أحمد، لما أنا قمت أنكرت إن أنا معاها".

وأعلنت حنان مفيد فوزي، ابنة الكاتب الكبير الراحل مفيد فوزي، موعد ومكان جنازته، وقالت عبر حسابها على إنستجرام: "بابا سافر السما عند ربنا وصلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرا في كنيسة المرعشلي بالزمالك، والعزاء غدا الاثنين الساعة السادسة في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك".

فيديو قد يعجبك: