إعلان

خاص| تفاصيل 5 ساعات من القلق عاشتها أسرة المطرب حسن عبدالمجيد

11:54 ص الخميس 29 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

قضت أسرة الفنان حسن عبد المجيد، 5 ساعات من القلق والتوتر، مساء أمس الأربعاء، بعد إغلاق هاتفه، وفشل كل محاولات البحث عنه.

الفنان فتحي منيب "نجل الفنان الراحل أحمد منيب"، في تصريح خاص لـ"مصراوي" تحدث عن تفاصيل الخمس ساعات، وقال: " الفنان والصديق حسن عبد المجيد، من عادته الجلوس معنا في مقهى الإنشراح، وزيارة شقيقته في منطقة عابدين، ومساء أمس في حدود العاشرة مساء، غادر عائدا إلى منزله في حدائق الأهرام".

وتابع: "فوجئنا الساعة 11 ونصف باتصالات من شقيقته، إنه لم يصل منزله والهاتف مغلق، وبدأنا من مقهى الإنشراح، رحلة بحث عنه في كل عابدين، وفي المستشفيات المحيطة بها، وتم التواصل مع نقابة المهن الموسيقية".

وأضاف،: "الساعة 2 ونصف تقريبا، تلقت شقيقة الفنان حسن عبد المجيد، إتصال عن تواجده في مستشفى الهرم، بعد عثور أحد المارة عليه في الشارع، وهو في حالة غيبوبة بسبب مرض السكر، والحمد لله تم إسعافه، وعرفنا أن شخص آخر، كان قد شاهد حسن وهو في هذه الحالة، وقام بسرقة هاتفه المحمول، وأغلقه".

فتحي، اختتم حديثه: "الحمد لله حالة حسن ، حاليا أفضل وتلقى أمس إتصالات عديدة من أصدقائه، ومن الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية".

الفنان حلمي عبد الباقي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الفنان حسن عبدالمجيد كان تعبان شوية والحمد لله رجع بالسلامة لبيته وأسرته".

وكانت ابنة الفنان حسن عبدالمجيد قد تواصلت مع نقابة المهن الموسيقية بعد تغيب والدها عن المنزل منذ ساعات، وأعربت عن قلقها من دخوله في غيبوبة سكر.

حسن عبدالمجيد هو مطرب نوبي من مواليد 1968، اشتهر في فترة التسعينات بأغانيه من بينها، "عيونك امهات وبيوت"، و"ربك هو العالم"، "يا فرح يا مرح"، "ماتيجي"، "كون"، وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان