إعلان

نهال عنبر: وفاء مكي لم تلجأ لي وأشرف زكي لا يخذل من يطلب المساعدة

09:12 م الأربعاء 28 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

عقبت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، على تصريحات الفنانة وفاء مكي الأخيرة الخاصة بأزمتها المالية لعدم وجود دخل مادي يعينها على مصروفات ابنها ووالدتها مريضة السرطان.

وقالت "نهال" في تصريحات لـ"مصراوي" إن وفاء مكي لم تتواصل معها شخصيا، ولم تلجأ لها في أي وقت مضى، وبالتالي لا تعرف أي شىء عن حاجتها وضائقتها المالية.

وتابعت: "إذا كانت صادقة وتواصلت بالفعل مع النقيب أشرف زكي فسوف يحل أزمتها بلا تردد لأنه لم يحدث أبداً وتأخر على أي فنان طرق بابه حتى وإن كان غير نقابي".

وعن إمكانية عودة "مكي" للعمل مجدداً بعد أزماتها المتكررة سواء قضيتها مع الخادمة وسجنها 3 سنوات، أو تصريحاتها الأخيرة، أوضحت أن "الرزق من عند ربنا"، مضيفة: "كلنا بيجي علينا وقت مش بنشتغل بالسنين، وبنمر بمشاكل كبيرة، لكن أكيد ربنا بيفرجها وبنلاقي شغل يعوضنا".

وتصدرت الفنانة وفاء مكي، "التريند" خلال الساعات الماضية، بعد انتشار تصريحاتها التي تحدثت فيها عن ضائقتها المالية الشديدة التي تمر بها، واستغاثتها لتوفير فرصة عمل لها؛ وقالت إنها بلا مصدر رزق ولا تجد ما تنفقه على نفسها ووالدتها المريضة بالسرطان ولا تستطيع الحركة.

وتابعت أن الديون تراكمت عليها، واقترضت من نقابة الممثلين مبلغاً قيمته 31 ألف جنيه يعينها على سد حاجتها لكنها لم تتمكن من السداد، لاسيما بعد ارتفاع الأسعار وغلاء دواء والدتها.

أضافت أن بيتها يخلو من الطعام، وفي الأيام الماضية ظلت تجمع الجنيهات "5 جنيهات" لتوفير وجبة العشاء من كيس عيش لسد جوع والدتها.

فيديو قد يعجبك: