إعلان

أشرف عبدالغفور: كبار الفنانين يستحقون الراحة بعد العناء وشكرا لمن ساهم بافتتاح دار لرعايتهم

02:47 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان أشرف عبدالغفور، إن حلم تأسيس دار مسنين لرعاية فناني مصر، عمره ما يقرب من 11 إلى 12 عاما تقريبا، وتحقق اليوم، لينعم كبار الفنانين بجزء من الراحة التي يستحقونها.

وتابع أشرف في كلمة ألقاها صباح اليوم في افتتاح الدار، وسط تواجد كبار نجوم الفن: "كبار الفنانين يستحقون جزء من الراحة بعد العناء والجهد وبعد الانزواء وبعد المهنة الصعبة جدا اللي احنا كلنا بنمتهنها".

ووجه الشكر لكل من ساهم في إتمام المشروع: "شكرا لكل من ساهم بأي جهد في تبني هذا المشروع، شكرا للمجالس اللي تبنت هذا المشروع منذ الراحل هشام سليم، مرورا بكل المجالس اللي تعبت وشقيت وعانت وشايفين أثرها في الجمال ده النهاردة، هنيئا لكبار فناني مصر وشكرا لحاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي وشكرا للسيدة سميحة أيوب".

وشهدت منطقة 6 أكتوبر صباح اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر، افتتاح دار القوة الناعمة للرعاية لفناني مصر، والتابعة لنقابة المهن التمثيلية.

وقام بافتتاحها النقيب الدكتور أشرف زكي، في وجود الفنان أشرف عبدالغفور نقيب الممثلين سابقا، وعدد كبير من نجوم الفن، بينهم: أنوشكا، عمرو محمود ياسين، بشرى، عبير صبري، رانيا فريد شوقي، أيمن عزب، صابرين، أحمد سلامة، محمد أبو داود، عزوز عادل، إدوارد، صفاء الطوخي، سامي مغاوري، إيهاب فهمي، حلمي فودة، لقاء سويدان.

فيديو قد يعجبك: