إعلان

"كفى لهو وإسفاف".. نقيب الموسيقيين يحذر نجل شعبان عبدالرحيم بسبب عامل النظافة

11:11 ص الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

وجه الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، تحذيرا إلى المغني الشعبي عصام شعبان عبدالرحيم، عقب إعلان الأخير عن تقديمه أغنية بمشاركة محمد عادل، عامل النظافة المطرود من محل الكشري.

نقيب الموسيقيين، أصدر بيانا قال فيه إنه تشاور مع أعضاء مجلس الإدارة حول ضرورة استدعاء نجل شعبان عبدالرحيم، لتحذيره بالكف عما يفعله علي مواقع التواصل الاجتماعي بداية من حكاياته مع الرجل المطرود من محل الكشري، مروراً بما يبثه من ڤيديوهات تحوي مشاجرات ثم مصالحات علي المقاهي والمطاعم ومقابلات مع الأشخاص بالشارع، وإيهام المجتمع بصناعة محتوى غنائي مع أشخاص لم ولن يحملوا تصريح النقابة حالياً او مستقبلاً ".

وتابع "الڤيديوهات في مجملها محاولات مسفة وسطحية. وللأسف يتم تصديرها إلى الرأي العام وكأنها نوعاً من أنواع الفنون والغناء".

نقيب الموسيقيين، أكد توجيه تحذيراً إلى عصام نجل المطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم ، يقول له فيه "كفى وتوقف فوراً عما تفعله من لهو وإسفاف وتصدير محتوى رديء المضمون ولا يرقى حتى أن يكون نوعاً من الفكاهة".

د. محمد عبدالله المتحدث الرسمي وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، علق على إعلان عامل النظافة محمد عادل عن تقدمه للحصول على تصريحا بالغناء، وفي تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "عامل النظافة لم يتقدم بأية طلبات للحصول علي تصريح، وكل ما يتم تداوله عار تماما عن الصحة".

عصام شعبان عبدالرحيم، كان قد نشر عبر فيسبوك صورا تجمعه بـ محمد، وفيديو، قال فيه "فيه غنوة جديدة اسمها از از وأجري، انتظرونا في أقوى تراك، أقوى غنوة إن شاء الله كلمات النجم إسلام خليل وألحان العبد لله وغناء محمد وعصام".

وعلق عصام "انتظروني عصام شعبان عبدالرحيم ومحمد عامل النظافة واسم شهرته الجديد محمد الجدع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان