إعلان

الموزع خالد نبيل: "فرق في الإحساس" التعاون السابع الذي يجمعني بـ هاني شاكر

06:00 ص الإثنين 26 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

قال الموزع خالد نبيل، إن التعاون الذى يجمعه مع الفنان الكبير هاني شاكر له مذاق خاص، نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها أمير الغناء العربي، وأغنية "فرق في الاحساس" تعتبر التعاون السابع الذي جمع بينهما، مشيراً إلى أن تم الاستعانة في الأغنية بتسجيل الأوركسترا كامل، لذلك خرجت الأغنية بشكل مميز ولاقت إعجاب الجمهور بعد طرحها مباشرة.

وقدم خالد نبيل، مع هاني شاكر من قبل عدة أغنيات كانت البداية مع أغنية "كل كلمة" كلمات هاني عبدالكريم، وألحان محمد المحمدي، فضلاً عن أغانٍ خليجية، مثل "يا حبيبي" من ألحان محمود خيامي، و "يقول يحبني"، و"أغلي بشر"، و"الحيرة" و"كلمة أحبك"، جميعهم من كلمات أسير الرياض، وألحان خالد جنيدى.

يذكر أن أغنية "فرق في الإحساس" من كلمات إسماعيل رأفت، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، وتصدرت تريند يوتيوب فور طرحها مباشرة.

ويعتبر خالد نبيل من أبرز الموزعين في مصر، وسبق وتعاون مع العديد من نجوم الغناء فى العالم العربى، مثل النجمة شيرين عبد الوهاب فى ألبوم "طريقي"، وتحديدًا في أغنيتي "لسه فى أمل"، و"على مين الملامة"، ووائل جسار في أغنيتي "متزعلش مني"، و"وعمري ما نسيتك"، ونوال الزغبى في أغنية "ولا بحبك"، ونانسى عجرم فى أغنية "اتنين صحاب"،.ورامي عياش اغنية "ساعة الغروب" واليسا أغنية"حكايات"و "ارتاح و عيش"، راغب علامة أغنية "احضني اكتر"، وآدم فى أغنية "اشمعنى أنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان