إعلان

بالصور- بكاء شارون ستون في السعودية أثناء حديثها على هامش مهرجان البحر الأحمر

09:57 م الجمعة 02 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-هاني صابر:

تحدثت النجمة العالمية شارون ستون عن حياتها وبداية دخولها مجال التمثيل وأصعب اللحظات في حياتها في ندوتها ضمن الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر المقام في المملكة العربية السعودية.

وكشفت :"عندما كنت في الجامعة درست الفنون الجميلة والأدب الإنجليزي وكنت أعرف أنني يجب أن أحقق الاستقلال المادي من العمل، وبالفعل أبلغت والدي وقتها ولم يمانع أو يعترض على عملي".

واستكملت:" كنت أحب أن أكون مخرجة أفلام قبل أن أكون ممثلة أو عارضة أزياء ولكن في ذلك الوقت عندما طلبت من شركات الإنتاج ميزانية كبيرة لإخراج فيلم تم طردي من الغرفة".

وعن بداية تحقيقها الشهرة قالت:"في التسعينات ذهبت لمهرجان كان أول مرة في عام 1990 وأضعت كل حقائبي هناك وظللت أرتدي ملابسي لأيام وحاولت أقنع المنتج أن يشتري لي فستان جديد للحفل ثم دخلت للمسرح الكبير بقصر المهرجانات وكنت شخص عادي جدا ولكن خرجت منه نجمة سوبر ستار".

وكشفت النجمة العالمية أنها لجأت لطبيبة نفسية بسبب الشهرة وقالت:"ونصحتني الطبيبة النفسية بضرورة وجود أمور جديدة في حياتي، وهي إلزامية مثل وجود سائق خاص وسيارة جديدة وحرس شخصي وقالت لي حتى مارلين مونرو لم تكن معتادة على هذه الحياة".

وأوضحت:" عانيت من أزمات صحية كبيرة أعتبر النجاة منها معجزة حقيقة، وربما هذه الفترة جعلتني في حديث دائم مع الروح بعد كل ما تعرضت له وبدأت أتحدث واسمع إجابات من إرواح تتحدث معي ويعتقد بعض من حولي إنني مجنونة ولكن هذا في عقلي وهناك من يتحدث معي وأنا سعيدة بهذه الحالة والمفاجأة انه تم اكتشاف وجود خلايا في قلوبنا تفكر مثل العقل تماما وهذا ما أتحدث عنه أنه حديث القلب.

وبكت شارون خلال حديثها أكثر من مرة، إذ تذكرت الأزمات والصعوبات التي عانت منها بسبب عملها في جمع تبرعات لمرضى الإيدز بمنظمة اليونيسيف، كما تذكرت فقدانها طفل صغير، رحل في عامه الأول وتبرعت الأسرة بالأعضاء الخاصة به واعتبرته من أصعب المواقف في حياتها.

فيديو قد يعجبك: