إعلان

من والد ابنتها إلى هيثم زنيتا.. حكايات غادة عبدالرازق مع أزواجها

06:51 م الخميس 15 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق، انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام عامين.

"غادة"، أوضحت في تصريح لـ et بالعربي أن الانفصال تم بشكل هادئ، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل متعلقة بطلاقها.

الفنانة غادة عبدالرازق، كانت قد أعلنت عام 2020 عن زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت عن الزواج: "حلو جدا".

الفنانة غادة عبدالرازق، التي أكملت عامها الـ 52، إذ ولدت في 6 يوليو عام 1970، ردت خلال ظهورها في عدة برامج على المثار حول زيجاتها المتعددة، وأسباب فشلها.

سر الزواج الأول

غادة خلال ظهورها في برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني، تحدثت عن أول أزواجها رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وسر زواجها وهي في عمر 17 عاما، وقالت: "كنت أرى أن الحرية في الزواج، بعيدا عن قيود العائلة في الخروج، وشروط العائلة عند الذهاب إلى النادي، وما صدقت إن الحرية جاتلي، وكنت وقتها صغيرة جدا بدون خبرات".

غادة التي أنهت زواجها الأول بعد 7 سنوات، منها 5 سنوات عاشت خلالها في المملكة العربية السعودية، خلال ظهورها في برنامج "مصارحة حرة "عام 2019، كشفت أن زوجها عادل "والد ابنتها روتانا"، هو الوحيد من بين ازواجها التي يمكن أن تقول إنها خسرته وندمت لطلاقها، أولاً لأنه والد روتانا، وثانياً لأنه رجل محترم".

10 أزواج

وعن عدد زيجاتها، تحدثت غادة خلال ظهورها في برنامج "عيشة شو"، وقالت "تزوجت من أربعة إلى خمس مرات قبل تقديم مسلسل زهرة وازواجها الخمسة، وبعدها كملت، وأصبحوا حوالي ما شاء الله عشرة، وفي الوقت الحالي أنا مهتمة جدا أكررها، لو ربنا اكرمني بإنسان يحبني بجد، يحب الإنسانة غادة محمد عبدالرازق، وليس الفنانة غادة عبدالرازق".

غادة وأزواجها

في عدة حوارات كشفت غادة عن أزواجها، ومنهم رجل أعمال بورسعيدي اكتفت بذكر اسمه الأول "أحمد"، وهو الزوج الثاني، ولم يستمر الزواج، وقالت عن هذه الزيجة: "كان كبيرا في السن زي بابا، ولما انفصلت عنه الدكتور قال لي انتي كنتي شايفة فيه صورة باباكي، وهو فعلاً كان شبهه جداً".

وفي عام 2001 تزوجت غادة عبدالرازق من المحامي حلمي سرحان، وبعد انفصالها عنه في العام التالي، تزوجت للمرة الرابعة من المنتج وليد التابعي، وأنتج لها أفلام "أزمة شرف" و"90 دقيقة"، وأعلنا أكثر من مرة عن انفصالهما، قبل أن يتم الطلاق للمرة الثالثة ونهائياً عام 2009.

زوج سابق وصديق حالي

غادة تحدثت عن خامس أزواجها الإعلامي محمد فودة، وقالت "قبل الجواز كانت بيننا عشرة طويلة لمدة 18 عاما، وكل واحد فينا كان مبسوط مع الثاني، وسيبنا بعض علشان ما نخسرش بعض على مستوى الصداقة، ونحن على تواصل كأصدقاء وأخوات، لكن أزواج لا".

خيانة

غادة في إطار أحاديثها عن أزواجها، كشفت في برنامج "مصارحة حرة" عن تعرضها للخيانة من أحد أزواجها.

وفي لقاء لها مع الإعلامي اللبناني نيشان، غادة، أجابت على سؤالها عن الزوج الذي تتمناه من الوسط الفني، قالت "المخرج خالد يوسف".

وفي حديثها مع الإعلامي عمرو الليثي كشفت غادة عن أسباب فشل زيجاتها، وقالت "سوء اختياراتي هي السبب".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان