إعلان

ماذا حدث مع شيرين عبدالوهاب منذ خروجها من المستشفى؟

02:23 م السبت 05 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

خرجت الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد ما يقرب من 20 يوما من تواجدها داخل المستشفى، بعدما قام شقيقها محمد عبدالوهاب بنقلها "عنوة" بحسب ما قاله في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" لعلاجها من الإدمان.

ونستعرض لكم ما حدث مع شيرين عبدالوهاب منذ خروجها من المستشفى في السطور التالية:

مصطفى كامل

أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، بيانا صحفيا يخص الفنانة شيرين عبدالوهاب وخروجها من المستشفى ضم عدة نقاط أبرزها:

- البيان وجه الحديث للجمهور المصري والعربي الذي ساند ودعم النجمة شيرين عبدالوهاب في محنتها الأخيرة.

- كشف البيان أن شيرين عبدالوهاب خرجت من المستشفى وهي حاليا داخل منزلها.

_- جمعت مكالمة امتدت لأكثر من نصف ساعة بين نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل والنجمة شيرين عبدالوهاب.

- جاء في البيان أن شيرين الآن بكامل صحتها ولياقتها.

- اختتم البيان: "قريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعا كجمهور مصري وعربي".

عمرو أديب

بينما قال الإعلامي عمرو أديب، إنه تواصل هاتفيا مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وأكدت له أنها بصحة جيدة، وتشعر بالتقدير والامتنان لكل من ساندوها في محنتها، مضيفا أن شيرين كانت خلال المكالمة بحالة نفسية جيدة.

وتابع: "كان في بيني وبين شيرين اتصال ونفسي أسمع صوتها وأول ما قالت ألو سمعت حالة فيها حب ومودة وسألتها انتي عاملة إيه؟ وأخبارك ايه.. قالتي انت سامع صوتي.. قولتلها كفارة وردت عليا".

واستكمل: "وعايزك تبعت رسالة للجمهور أنا كويسة وعايزاك تشكر الجمهور والأستاذ ياسر قنطوش المحامي وإن شاء الله هكون معاك عن قريب وهي فعلا صوتها جيد ودي شيرين اللي أنا أعرفها هادئة وجميلة وبتضحك وعندها وحشة جميلة للوسط وكل الناس اللي حواليها".

ياسر قنطوش

فيما قال المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها خرجت من المستشفى وهي الآن بصحة جيدة.

وكتب "قنطوش" عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة، وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها".

حقيقة صورة شيرين مع حسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمع شيرين عبدالوهاب مع حسام حبيب وتم الإشارة من خلالها إلى أن الأخير رافقها أثناء خروجها من المستشفى.

ورد محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، المستشار ياسر قنطوش، على هذه القصة، حيث نفى صحة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان حسام حبيب، وتظهر فيها إلى جواره داخل سيارة، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام الناس" المعروض عبر شاشة "إم بي سي مصر".

وقال قنطوش: "الكلام ده مش مظبوط ومش حقيقي، والصورة قديمة طبعا، وهي هتستريح شوية، وفي فيديو مصور هتوضح فيه كل حاجة".

كما علق الإعلامي عمرو أديب على قصة الصورة المتداولة، بأن شيرين عبد الوهاب أكدت له في المكالمة الهاتفية أن صورتها المتداولة مع الفنان حسام حبيب لا أساس لها من الصحة.

فيديو قد يعجبك: