إعلان

جمهور "القاهرة السينمائي" يستقبل فريق "رائد الفضاء" بعاصفة من التصفيق

10:05 ص الأحد 20 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

عاصفة من التصفيق استقبل بها جمهور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فريق فيلم رائد الفضاء، عقب انتهاء عرضه في المسابقة الدولية بالدورة ٤٤، مساء اليوم السبت ١٩ نوفمبر.

وقال أمير رمسيس مدير المهرجان: شكرا لتقديم هذا الفيلم الرائع، وسأل مخرج الفيلم نيكولا جيرود من أين جاءته فكرة العمل"، وعلق المخرج وبطل الفيلم: "شكرا فريق العمل، لا أعرف من أين جاءتني الفكرة تحديدا، لكن يمكنني القول إن حبي للسينما وشغفي بها هو المحرك الاساسي".

وردا على سؤال واحدة من الحضور عما يجب أن تفعله لتصل لحلمها، قال: "افعلي كل ما بوسعك وإذا كنتي مؤمنة بما تملكين من موهبة ستصلين لما تحلمين به".

وأشار إلى أن الفيلم استغرقت مراحله خمسة أعوام ومنها سنتين وقت انتشار كوفيد ١٩.

واستقبلت السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء السبت ١٩ نوفمبر، فريق عمل الفيلم الفرنسي "رائد الفضاء" المشارك في المسابقة الدولية، ويُعرض لأول مرة عالميًا، ضمن فعاليات الدورة الـ44.

كما شهدت حضور المخرج أمير رمسيس والذي قام بتقديم الفيلم على المسرح الكبير، والتقط صورا على السجادة الحمراء مع أبطال العمل.

فيلم "رائد الفضاء"، لـ نيكولا جيرود، وإنتاج فرنسا، تدور أحداثه حول جيم الذي يحلم دائمًا بأن يصبح رائد فضاء، ولكنه رسب في مسابقة التوظيف، وبسبب عدم قدرته على التخلي عن حلمه، كرس جيم نفسه لمشروع حتى يصبح أول هاوٍ يسافر إلى الفضاء.

بدأ الفيلم الذي تبلغ مدته 110 دقيقة، في تمام الساعة 6:45 بالمسرح الكبير.

وتستمر فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 22 نوفمبر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان