إعلان

نقابة الفنانين الأردنيين تدعو لوقفة احتجاجية للتنديد بحادث وفاة أشرف طلفاح

02:13 م الأربعاء 16 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعلنت نقابة الفنانين الأردنيين، عن إقامة وقفة احتجاجية أمام مقرها، للتعبير عن استيائها من حادث وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح، الذي تم العثور عليه مغشيا عليه بمسكنه بالجيزة، ووجود آثار إصابات به، ووفاته بالمستشفى، ولا تزال التحقيقات جارية.

النقابة، في بيان أصدره مكتبها الإعلامي، قالت: "في ظل حادث مقتل الزميل أشرف طلفاح في القاهرة، فإن نقابة الفنانين الأردنيين، تقف وقفة واحدة، استنكارا لهذا الحادث الأليم، معزية نفسها وزملائها، بوفاة الزميل".

وتابعت: "سيتم إقامة بيت للعزاء، بعد وصول الجثمان، واستكمال إجراءات الدفن، وستكون هناك وقفة احتجاجية أمام مقر النقابة، يحدد تاريخها لاحقا، للتعبير عن الاستياء والتنديد، بهذا المصاب، الذي مس أرواحنا بالحزن والفقد".

واختتم البيان: "مصابنا كبير، حينما الحزن يجمعنا، رحم الله الفقيد وتغمده بواسع رحمته".

نقابة الفنانين الأردنيين، في بيان سابق نشره النقيب محمد العبادي، عبر صفحته في موقع فيسبوك، قالت: "فجع الوسط الثقافي الفني الأردني والعربي، وببالغ الحزن والتأسف والأسى، بنبأ حادث الفنان الأردني المرحوم أشرف طلفاح في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربيّة، حيث أنَّ المرحوم تواجد في القاهرة لاستكمال إجراءات التسجيل في برنامج الدكتوراه".

وتتقدم نقابة الفنانين الأردنيين والأسرة الفنيّة من ذوي الفقيد ببالغ مشاعر المواساة والتعزية، راجيةً من الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جنّاته".

نقيب الفنانين الأردنيين محمد العبادي، أعلن الأحد الماضي، عن وفاة الممثل أشرف طلفاح بعد إصابته بنزيف ودخوله في غيبوبة أثناء زيارته إلى مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان