إعلان

"الإشاعات زادت وبقت بايخة قوي".. عبدالرحمن أبو زهرة يوجه رسالة عقب سرقة صفحاته (فيديو)

12:41 م الأربعاء 16 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف د.أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، عن قيام والده الفنان القدير بتدشين صفحة جديدة له عبر موقع فيسبوك، عقب سرقة صفحته الرسمية، وفشله في إعادتها.

نجل أبو زهرة، عبر صفحته في موقع فيسبوك، وضع رابط صفحة والده الجديدة وكتب: "بعد محاولات كتيرة جدا لاستعادة صفحة بابا المسروقة للأسف لم تنجح المحاولات، اضطرينا اننا نعمل صفحة جديدة ياريت كل الأصدقاء اللي كانوا متابعين الصفحة القديمة يتابعوا الصفحة الجديدة".

الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، نشر مقطع فيديو عبر صفحته الجديدة، وقال: "أهلا بكم على صفحتي الرسمية والوحيدة، على فيسبوك، وانستجرام، وتيك توك، أنا في الحقيقة حبيت أعمل تواصل مباشر معاكم، علشان تسمعوا مني، ما تسمعوش عني".

وأضاف: "أنا للأسف لما تعبت، الإشاعات زادت قوي قوي، وبقت بايخة قوي قوي، اللي عايز يعرف أخباري الحقيقية، يتابع صفحاتي وحساباتي الرسمية، وفي انتظار تفاعلكم".

الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، عانى خلال الشهور الماضية من عدة أزمات صحية، وخضع للعلاج بالمستشفى، إثر معاناته من التهاب رئوي حاد، وارتفاع درجة الحرارة، وتراجع نشاط الرئتين، بسبب عامل السن، وخضع لجراحة بالحوض.

يذكر أن آخر أعمال عبدالرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، وهند صبري، وماجدة زكي. كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، ومحمد ممدوح، وغادة عادل، ومحمود حميدة، ومحمد فراج وبيومي فؤاد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان