إعلان

الغناء عاري الصدر أبرزها.. تعرف على أزمات عفروتو مع نقابة الموسيقيين بعد إيقافه

01:56 م الأحد 30 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، الجمعة الماضية، استدعاء مطرب الراب عفروتو للتحقيق، وإيقاف كافة تصاريحه وتغريمه.

النقابة في بيانها، قالت: "وصل إلى النقيب العام ڤيديو لشاب يدعي عفروتو لم يحضر الاجتماع السابق، ولم يوقع على الإقرار والتعهد ولم يلتزم مما أثار غضبه بشدة وغضب المجلس بالكامل.. وقرر معاقبته اولا وعاجلًا ثم إيقاف تصاريحه وتصاريح جميع المنتمين إلى شعبة الراب بالكامل دون استثناء لحين حضورهم إلى مقر النقابة".

مطرب الراب عفروتو، واجه أزمات عديدة على مدار ما يزيد عن عام مع نقابة المهن الموسيقية، في الفترة التي تولى خلالها الفنان هاني شاكر منصب النقيب، وأيضا مع الفنان مصطفى كامل، عقب فوزه بالمنصب مؤخرا، وهو ما نرصده في التقرير التالي.

بلاغ رسمي

في 30 يوليو 2021، وبعد ظهور المغني أحمد عفروتو عاري الصدر في الحفل الذي أقيم في مدينة العلمين، تقدمت نقابة المهن الموسيقية، ضده ببلاغ إلى شرطة السياحة بدعوى مخالفة للقوانين.

منع التعامل

في سبتمبر 2021، وبعد إحياء عفروتو الحفل الذي أقيم على مسرح فاميلي بارك، بمشاركة مروان موسى، أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر عن منع التعامل معهما، و3 آخرين، بدعوى عدم حصولهم على تصاريح بالغناء.

نقابة المهن الموسيقية، أعلنت في بيان رسمي، عن الإيقاف، وقالت: "إصرارا على تنفيذ قرارات مجلس النقابة بكل حزم قرر الفنان هاني شاكر الآتي: أولا منع التعامل مع (عفروتو ومروان موسى)، حيث أنهما ليسا أعضاء ولم يحصلا على تصاريح بالغناء، وتحذر من التعامل معهما، ثانيا منع التعامل مع (ريشا وكوستا) حيث أنهما ليسا من أعضاء النقابة وغير مصرح لهما بالغناء وقد خالفا قرار النقابة بمنع الغناء على فلاشة".

اعتذار

في أكتوبر 2021، شهدت علاقة مطرب الراب عفروتو، مع مجلس نقابة المهن الموسيقية، تطورا جديدا، حسب ما ذكره المايسترو محمد أبو اليزيد "وكيل نقابة المهن الموسيقية" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "تقدم المطرب بالفعل باعتذار إلى النقابة عن مخالفة قرارها، والغناء بدون تصريح، إلى جانب وقوفه أمام لجنة الإختبار لتوفيق أوضاعه".

وأضاف "قرار منع التعامل أصبح معلق مؤقتا، حتى موعد صدور نتيجة الإختبار خلال الأيام القادمة، وهناك توافق على قبول طلب المغني بعدما ابدى احترامه والتزامه، وتعهده بذلك".

توفيق أوضاع

يوم 29 أكتوبر 2021 أحيا عفروتو، بمشاركة ويجز، الحفل الذي أقيم في ساحة مركز المنارة، وأعلن المايسترو محمد أبو اليزيد "وكيل نقابة المهن الموسيقية" عن انتهاء أزمة مطربي الراب عفروتو، ومروان موسى، وويجز، بعد الإلتزام بتوفيق أوضاعهم عقب القرار الصادر بمنع التعامل معهم.

المايسترو محمد أبو اليزيد "وكيل نقابة المهن الموسيقية" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الثلاثي عفروتو ومروان موسى، خضعوا لاختبارات النقابة منذ فترة، ونجحوا في إثبات وجودهم أمام اللجنة، وتم التصديق رسميا على قبول العضوية، وتم إستثناء مطربي الراب من شرط الغناء بالفلاشة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان